الرئيسية / الاسرة / مايا مرسي: الإعلام الصادق ساند الوطن في الوقت الحرج

مايا مرسي: الإعلام الصادق ساند الوطن في الوقت الحرج

مايا مرسي: الإعلام الصادق ساند الوطن في الوقت الحرج

افتتحت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، اليوم، مؤتمر "المرأة والإعلام المهنى حصن الوطن"، التى نظمتها لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القلينى عضوة المجلس ومقررة اللجنة.
حضر المؤتمر كل من سهام جبريل، ونسرين البغداى عضوتي المجلس، والإعلامى النائب مصطفى بكرى، ومحمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، ونشأت الديهى رئيس قناة تن، ومنى نشأت نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وأعضاء وعضوات لجنة الإعلام، وطلبة وطالبات كلية الآداب قسم الإعلام جامعة عين شمس.
وأكدت الدكتورة مايا مرسي ان الإعلام المهنى هو الكلمة الصادقة وحصن الوطن، مقدمة التحية والتقدير لكل الإعلاميات والإعلاميين الصادقين الذين قدموا الرسالة الصادقة الصحيحة، وساندوا الوطن فى الوقت الحرج.
كما أوضحت أن حملة بلدى أمانة التى أطلقها المجلس خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر الماضيين استهدفت طرق أبواب ٤ مليون و٣٠٠ ألف سيدة لمعرفة رأيهن وشكواهن وتوعيتهن بخطورة الشائعات.
اقرأ أيضا.. كم تستغرق إجراءت الطلاق.. قانوني يجيب

كما أوضحت الدكتورة سوزان القلينى، أن المؤتمر يأتي في إطار تنفيذ حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، مضيفة أن المؤتمر يساهم في تحقيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة وتحقيق محور الحماية في استراتيجية تمكين المرأة المصرية 2030.
وأشارت القلينى إلى أن المؤتمر يهدف إلى التركيز على رفع الوعي بأهمية تمكين المرأة والحد من العنف وكافة صور التمييز ضدها وكذلك دور الرجال والشباب في الحد من العنف ضد المرأة بكافة أشكاله وصوره.

المصدر اهل مصر