الرئيسية / الاسرة / كوكب هلاك البشر X يظهر من جديدة ويثير موجة من الهلع على الإنترنت.. فيديو

كوكب هلاك البشر X يظهر من جديدة ويثير موجة من الهلع على الإنترنت.. فيديو

كوكب هلاك البشر X يظهر من جديدة ويثير موجة من الهلع على الإنترنت.. فيديو

مرة أخري عادت أسطورة الكوكب العاشر ، المعروف باسم X أو نيبيرو أو كوكب الهلاك للظهور مرة أخري ،من خلال مقطع فيديو انتشر علي مواقع التواصل ، ليثير موجة من الهلع بين المصدقين لنبوءات نهاية العالم ، ودمار الأرض وهلاك البشرية ، ونشرت احدي القنوات الأمريكية مقطع فيديو جديد علي موقع يوتيوب ،زعمت فيه انه يوثق ظهور الكوكب نيبيرو ، الذي سيدمر الأرض ،وظهر في الفيديو جسم اصفر متوهج وضخم الي جانب الشمس ،ونشرت معه تعليق كوكب X الحقيقي قادم.. شاهد نيبيرو الآن،وهو ما تسبب في حاله من الهلع الجنوني علي شبكة الانترنت.

ويصور الفيديو لحظة غروب الشمس، علي احد الشواطئ الأمريكية حيث يظهر قرصها في الأفق، والي اليسار منه يمكن رؤية جسم اصفر ومتوهج اكبر منها بكثير ،زعمت القناة انه الكوكب X أو نيبيرو الحقيقي الذي سيصدم بالأرض ، ويتسبب في دمارها ونهاية البشرية وكل أشكال الحياة فيها .
ويؤمن ملايين الأمريكيين والأوربيين ، بحدوث اصطدام حتمي بين الأرض و الكوكب X نيبيرو أو كوكب الهلاك ، ليقضي علي البشرية ،وبين الحين والآخر يخرج أنصار هذه النظرية للترويج لها مجددا وإثارة الفزع بين البسطاء، وأصحاب الوازع الإيماني الضعيف ،ووفقا لادعاءاتهم كان من المفترض ان يظهر كوكب الهلاك ،في شهر سبتمبر 2017 لكن تاريخ وصوله تمت مراجعته عدة مرات، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر شائعات حول نيبيرو في الآونة الأخيرة.
وفي أكتوبر الماضي استغل البعض ،صور السحاب الأحمر الذي ظهر في الولايات المتحدة ليزعموا البعض أن الكوكب X قد دخل إلى المجرة بعد أن تم التقاط شمس ثانية حمراء.
المعروف ان نظرية الكوكب العاشر X أو نيبيرو أو كوكب الهلاك ،ظهرت في بداية الأمر عام 1995 علي يد الأمريكية نانسي ليدر التي أسست موقع الانترنت المعروف باسم "زيتا توك"،وزعمت وقتها انه تم اصطفائها واختيارها لتحذير البشرية ،من كوكب الهلاك الذي سيخترق النظام الشمسي في مايو 2003 ، لكنها سرعان ما تراجعت بعد ذلك لتزعم ان الاختراق سيحدث في عام 2010 ،ويتسبب في انزياح قطبي الكرة الأرضية وهو ما سيؤدي الي هلاك معظم البشرية، وهو ما لم يحدث حتي الآن رغم مرور أكثر من 8 سنوات علي التاريخ الذي حددته.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *