الرئيسية / منوعات / فيسبوك يخسر مكانته كأفضل موقع للعمل الإلكتروني

فيسبوك يخسر مكانته كأفضل موقع للعمل الإلكتروني

مارك زوكربيرج مارك زوكربيرج بعد عام صاخب شهده موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فقد الموقع الأكثر استخداما مركزه كأفضل موقع للعمل الإلكتروني.
وحسبما ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، احتل "فيسبوك" المركز السابع، بعد تصنيفه المركز الأول في عام 2017، حيث انخفض من 4.6 إلى 4.5 درجة، وذلك وفقا لتقييم قائمة "جلاس دور" لعام 2018 والخاصة بأفضل أماكن للعمل الإلكتروني.
يأتي هذا التقييم في الوقت الذي يواجه فيه موقع "فيسبوك" الكثير من القضايا والمشكلات بسبب طريقة التعامل مع بيانات المستخدمين، والمعلومات الخاطئة المتداولة عليه.
وقال دوبروسكي الخبير في موقع "جلاس دور"، في مقابلة مع قناة سي.ان.بي.سي: "إن هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها Facebook انخفاضًا في درجة الجوائز منذ عام 2015.
وأضاف موظفو فيسبوك أنهم يريدون بنية داخلية أكثر قوة وشفافية من قيادة الشركة".
أما شركات التكنولوجيا الأخرى، فهبطت أيضا من ترتيبها، حيث خسر جوجل 3 نقاط كاملة واحتل المركز الثامن، أما موقع أمازون فلم يدخل القائمة منذ بدء قائمة "جلاس دور" في عام 2009، وانتقلت شركة آبل من الرقم 84 إلى 71، رغم أنها حافظت على نفس النتيجة 4.3، وارتفعت مايكروسوفت من رقم 39 إلى 34 على الرغم من أنها انخفضت من 4.4 نقطة إلى 4.3.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *