الرئيسية / الاسرة / سائق تاكسي مغربي يغزو قلوب العالم لهذا السبب

سائق تاكسي مغربي يغزو قلوب العالم لهذا السبب

سائق تاكسي مغربي يغزو قلوب العالم لهذا السبب

غزا سائق تاكسي مغربي الجنسية قلوب العالم ،من خلال مبادرة إنسانية فردية وفريدة من نوعها ، وهي توصيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان ، الي أي مكان يرغبون في الوصول إليه ،وهو ما تسبب في انبهار النجمة الأميركية الشهيرة بلانكا بلانكو، التي كانت تزور مدينة مراكش المغربية والتقت مصادفة بالسائق الشهم ،و حرصت علي إجراء حديث معه الشهم ، وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،للترويج لهذه المبادرة المبهرة علي حد وصفها .
وأكدت بلانكا بلانكو في الفيديو الذي نشرته على "إنستجرام" ، أنها معجبة جدا بالمبادرة الإنسانية ،وقالت : " سائق التاكسي هذا منحي إلهاما كبيرا بنقله لذوي الاحتياجات الخاصة مجانا"، معربة عن شكرها الجزيل له.
وظهر في المقطع المصور سائق التاكسي الذي بدا أنيقا وخجولا، وهو يقف مع النجمة الأميركية قرب سيارته التي كتب على زجاجها الخلفي "توصيل بالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة".
الجدير بالذكر أن النجمة الأميركية تتواجد في مراكش للمشاركة في النسخة 17 للمهرجان الدولي السينمائي للمدينة، كما يشار إلى أن بلانكو مشهورة بنشاطاتها الإنسانية في مجال مكافحة الكثير من الأمراض مثل السرطان والإيدز والتوحد.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *