الرئيسية / المواضيع العامة / شيل ده من ده.. صفات صادمة عن برج مى كساب

شيل ده من ده.. صفات صادمة عن برج مى كساب

صفات صادمة عن برج صفات صادمة عن برج مى كساب يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة مي كساب، 8 ديسمبر 1981 م، وهي من مواليد برج القوس، ويتميز هذا البرج بالعديد من الصفات مثل الطيبة، والحيوية والنشاط، ويحب برج القوس العمل والتفاؤل.
وترصد بوابة المواطن الإخبارية أبرز الصفات التي يتميز بها برج الفنانة مي كساب .
صفات صادمة عن برج مى كساب
الطموح العالي: يحظى مولود برج القوس بهذه النعمة الربانية التي تدفعه نحو تحقيق المزيد من النجاحات تباعًا، ومن دون كلل أو تراخٍ. يتمتع مولود برج القوس بدرجة لافتة من الطموح الذي يميزه عن أقرانه، ويدفعه لنجاحات أكثر، مقارنة بهم.
البساطة: لعل هذه الصفة الأبرز لدى مولود برج القوس؛ ذلك أنه يتمتع بدرجة لافتة من البساطة في تحليل الأمور والتعامل معها وفي مواقفه التي يتبناها، ولا يغرق في الحسابات وتحليل دوافع الغير، بل يتعامل مع الأمر كما لو كان طفلًا.
عدم الاهتمام غير براحتها: لا يهم امرأة برج القوس أن تكون أيقونة الموضة أو أن ترتدي أحدث الصيحات في عالم الأزياء، لكن يكفيها ارتداء الملابس التي تشعرها بالراحة.
العفوية : وهو من أكثر الأبراج التي تتميز بتلك السمة، يقوم بالتعبير عما بداخله أي كان ولا يقوم بالتخطيط مثل الشخصيات الغامضة.
عاطفي: يتميز بأنه عاشق للرومانسية يحب أن يعيش اللحظات الرومانسية في أجواء مهيأة لذلك، مثل تساقط الأمطار، فهو من الأبراج التي تحب فصل الشتاء.
أقرأ أيضا..صورة| بعد غياب.. مي كساب للجمهور: عيش وأنت راضي

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *