الرئيسية / اخبار مصر / “مستقبل وطن” يزف بشرى سارة لأهالي “ههيا” في الشرقية (صور)

“مستقبل وطن” يزف بشرى سارة لأهالي “ههيا” في الشرقية (صور)

مستقبل وطن يزف بشرى سارة لأهالي ههيا في الشرقية (صور) عقدت أمانة العلاقات العامة في حزب مستقبل وطن فرع "ههيا" بمحافظة الشرقية، اليوم، اجتماعًا لمناقشة عدد من الموضوعات الخدمية التي تخص المواطن الشرقاوي، وتوفير كافة احتياجاتهم، وإجراء الكشف الطبي لأكبر عدد من المواطنين بأقل تكلفة خاصة وبالمجان للأسر غير القادرين.
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد سليم، أمين عام الحزب بمحافظة الشرقية، والدكتور عادل جودة، أمين عام الحزب بمركز ههيا، وترأس الاجتماع محمد المسلمي، أمين الإعلام بالحزب في ههيا، بحضور الأمناء المساعدين بالعلاقات العامة بههيا، ومحمد عادل أمين مساعد المحليات.
وناقش الاجتماع تعريف الشباب بالحزب ومبادئه إلى جانب الحديث عن أهمية دور العلاقات العامة بالحزب في العمل العام، وممارسة الحياة السياسية ومشروع العلاج .
من جانبه، أكد محمد المسلمي، أمين الإعلام بالحزب في ههيا، توفير خصومات للمواطنين في 4 عيادات أطباء تشمل التخصصات "هضم، كبد وأسنان وعلاج طبيعي وعيون وأمراض رمد"، وإجراء تحاليل طبية في معملين يحتويان على أحد الوسائل والتكنولوجيا بخصومات تصل من 30% إلى 50%.
وأشار المسلمي إلى تكليف أمناء الإعلام في الوحدات المحلية والأمناء المساعدين، بالعمل على مشروع علاج قوي، يستهدف الوصول إلى عدد يتخطى من 50 إلى 60 عيادة طبية ومستشفى خاص، وعلاج الحالات الفقيرة وغير القادرة على تكلفة مصروفات العلاج بالمجان، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة في عدد من مراكز ومدن المحافظة، في إطار اهتمام الحزب بالمواطنين خاصة الأكثر احتياجًا.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *