الرئيسية / تكنولوجيا / شاومى تبدأ بيع هاتف Redmi K30.. تعرف على السعر والمواصفات

شاومى تبدأ بيع هاتف Redmi K30.. تعرف على السعر والمواصفات

شاومى تبدأ بيع هاتف شاومى تبدأ بيع هاتف Redmi K30 ذكر موقع WCCFtech المتخصص في الأخبار التقنية أن شركة شاومى بدأت في بيع Redmi K30 بتقنية 5G خارج الصين، وتخطط الشركة لعملية إطلاقه بشكل أوسع في جميع الأسواق العالمية خلال الأيام القادمة.
وأوضح الموقع أن شاومى ستقوم بإطلاق هاتف Redmi K30 بأعلى معدل سرعة شاشة حتى الآن وهى 120Hz، بالإضافة إلى أنه سيصدر بتقنية 5G.
وتعمل الشركة على إجراء بعض الإختبارات على الهاتف لمحاولة إطلاقه بمعدل سرعة شاشة 144Hz وهو معدل لم تصل له أى شركة في تصنيع هواتفها حتى الآن.
ومعدل تحديث الشاشة بمقدار 120 هرتز، يجعلك تستمتع بمشاهدة animations أو أفلام الرسوم المتحركة بكل سهولة وكذلك الألعاب، حيث أن الهواتف متوسطة الجودة تكون شاشتها بمعدل تحديث 90 هرتز، أما الهواتف العادية فتعمل شاشاتها بمعدل تحديث 60 هرتز.
ويتميز الهاتف باحتوائه على بطارية بسعة 4.500 مللى أمبير مما يعنى أن معدل التحديث السريع للشاشة سواء كان 120 هرتز أو 144 هرتز فإن عمر البطارية سيتحمل فترة طويلة.
وتأتى الشاشة ب 6.7 بوصة من نوع Full HD ، وتصل كاميرات الهاتف إلى 6 كاميرات، كاميرا سيلفي مزدوجة ، وأربع كاميرات خلفية تصل الأساسية فيها إلى 64 ميجا بيكسل.
ويتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا رام، بالإضافة إلى معالج الهاتف من نوع Snapdragon 765 وشحن سريع يصل إلى 30 وات، ومن المفترض أن يصل السعر العالمى للهاتف ل 284 دولارا أمريكيا أى ما يعادل حوالى 4544 جنيها مصريا.إقرأ أيضا بـ 16 جيجا بايت رام.. شاومى تطلق هاتفا بأعلى ذاكرة وصول عشوائي على الإطلاق

المصدر صدى البلد