احداث غامضة الجزء الرابع

توجهت مع الساحر للمقبرة التي دفنت فيها زوجتي… حفرنا القبر وأخرجنا جثتها ووضعناها في السيارة… ثم توجهنا إلى المكان الذي اختفت فيه… بعد خمس ساعات تقريبا وصلنا إلى المكان.. تلك الصحراء النائية.. أخرجت جثة زوجتي من السيارة ووضعتها على الأرض… بدأ الساحر بكتابة طلاسم ورسوم غريبة حول الجثة…ثم بدأ بقراءة الكلمات السريانية التي كانت على حائط حمامي خلف المرآة… حينما انتهى رأينا أضواء الشموع… فتحت البوابة وظهر الدرج الطويل… بدأ جميع الجان الموجودين في هذه القرية بالخروج…أحاطونا وبدأو بالإحتفال.. ذلك الساحر قام بتحريرهم… لم يبق أحد داخل القرية… اختفى الساحر واختفى الجان الذين خرجوا من القرية وهربوا… بقيت وحدي مع جثة زوجتي…

نزلت الدرج وتوجهت إلى القرية.. لم أجد أحدا.. لقد هرب الجميع… توجهت إلى البيت الذي كنت قد رأيت زوجتي فيه…
داخل البيت وجدت امرأة مقيدة… كانت تشبه زوجتي… قمت بفك قيدها وبرمش العين كانت قد اختفت..تبا لي وتبا لتلك القرية وتبا لذلك الساحر الغراب الأسود…

خرجت من القرية لأجد زوجتي قد أفاقت…تنتظرني.. اقتربت مني وقامت بحضني… فقدت وعيي من فوري

أفقت بالصباح على صوت زوجتي هبة… وحينما رأيتها ابتعدت عنها.. كنت مفزوعا…مرعوبا… نظرت لي زوجتي وقالت لي.. رامي خير ان شاالله ما بك…هيا انهض حتى تأخذ حماما ساخنا ونذهب لزيارة والدك… أنسيت اليوم هو الجمعة.. الساعة أصبحت الحادية عشر… والدك ينتظرنا… هيا
لم أتحدث معها… ذهبت الى الحمام…نظرت إلى المرآة كانت نظيفة… أزلت المرآة من مكانها… لم أجد أي كتابة… أيعقل أني كنت أحلم.. أيعقل أن يكون كل ذلك حلما…
بعد أن صليت الظهر في المسجد… أخذت زوجتي وتوجهنا الى بيت أبي..

تناولنا الغذاء مع أبي… كانت الأمور على ما يرام.. يبدو أنني كنت أحلم… في المساء قالت لي زوجتي.. رامي هيا بنا لنذهب لقرية خثرود… لقد وعدت أن توصلني…
خرجنا من منزل والدي وتوجهنا إلى تلك القرية قرية خثرود… لقد كانت القرية قريبة من مدينتنا… خلال ساعة كنا داخل القرية..تجولنا أنا وزوجتي داخل القرية.. بالفعل كان سكان القرية فقراء جدا… تحدثنا مع بعضهم ووعدناهم بالعودة غدا ومساعدتهم…. عند خروجنا ركبت زوجتي السيارة… أخذت أنظر للقرية ما زلت لا أصدق أنني كنت أحلم… وحينما ركبت السيارة وقمت بتشغيلها… سمعت صوتا يقول لي مع السلامة يا سيد رامي.. نظرت لمصدر الصوت… لقد كان الغراب الأسود ذلك الساحر….بسرعة البرق خرجت من القرية..
لغاية الآن لا أعلم إن كانت تلك الأحداث حلما أم واقعا…?

النهاايه .?

لو عجبتك القصة?ادعمنا بلايك وكومنت علي ذوقك ?

 

————————————————————–

_لو سمحت ممكن تتجوزني بس 6 شهور وبعدها نطلق

_ نعممم؟؟ اي ي انسه الكلام دا
_مش بهزر ونبي اتجوزني 6 شهور بس..اهلي عايزين يجوزوني لواحد قد ابويا عشان كملت ال20 سنه ولسه متجوزتش زي باقي بنات البلد

_ اي الهبل الي بتقولي دا وسعي كدا ي انسه عايز امشي
مسكت ايدو بسرعه وتكلمت بد”موع وتتر”جاه : ابوس ايدك ي بيه لتتجوزني وانا هعيش ليك خدا”مه طول ال6 شهور دول ومش هطلب منك حاجه صدقني بس ساعدني القصة كاملة اضغط هنا

 

أب رجع من شغله ودخل على أوضة يتطمن على ابنه الرضيع

أب رجع من شغله ودخل على أوضة يتطمن على ابنه الرضيع اللي لسه مكمّلش أسبوعين، وأول خلفته، الأم نايمة على من التعب ومش دريانة بالدنيا، والوقت عصرية، وقت قيلولة، الأب اتفزع، لف البيت كله، صحا الأم بهستيريا: الواد فين؟!

الأم مذهولة، ابنها اختفى، الأهل اتلموا، والجيران، والرضيع فص ملح وداب.اضغط هنا للقصة كاملة

 

شاهد ايضا بدأ الفرح ووقفت مقابل عريسي لنرقص علي أغنيه رومانسيه ليقاطع صوت الأغنيه
صوت أعز صدقاتي قائله:أنت أضحك عليك يا عريس
أنا عيزاك تبص للفيديو ده
وبدأ عرض فيديو علي شاشات القاعه التي كان بداخلها فرحنا وكانت الكارثه في اضغط هنا للقصة كاملة

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط