الرئيسية / الاسرة / طرق التعامل مع الزوج الضعيف جنسيًا

طرق التعامل مع الزوج الضعيف جنسيًا

طرق التعامل مع الزوج الضعيف جنسيًا

لابد وأن يؤثر الضعف الجنسي على شخصية الزوج المصاب به فيجعله أكثر حدة وعصبية في التعامل نظرًا لفقدان جزء كبير من ثقته في نفسه، وفي هذا الحال لابد للزوجة أن تقوم بدورها على أكثر وجه، ودورها هنا بعيد كل البعد عن تأنيبه وإشعاره بالذنب الدائم، وفيما يلي نصائح المختصون للزوجة التي تقع في هذه الحالة:
لا لليأس
بالرغم من كم الإحباط الكبير التي لابد أن تشعر به المرأة في حال إصابة زوجها بالضعف الجنسي، فيجب أن تتخلي عن الطاقة السلبية وحاولي ايجاد طرق أخرى للتطرق للموضوع حتى لو شعرت بالرفض في البداية. قومي بشراء كتيبات أو مجلات عن الموضوع وضعيها في المنزل بحيث تتركي له المجال لتصفحها وتعرف كيف ستتعامل معها.
ركزي على الجانب الصحي
لابد وأن هناك آثار جانبية لعقاقير مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وغيرها ، كلها من الأسباب الشائعة للضعف الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب. وجميع هذه الحالات تحتاج إلى تدخل طبي. الذهب إلى أي طبيب مختص من هؤلاء يمكن أن يفتح الباب إلى مشكلة الضعف الجنسي.
اختيار الوقت المناسب
لابد وأن الحديث عن المشكلة الجنسية لا يأتي خلال ممارسة العملية نفسها، فقد يحاول زوجك تجنب الاعتراف بوجود مشكلة وقد يصاب بحالة من العزلة الجنسية أو يحاول القيام بعلاقة جنسية مع فتاة أخرى ليثبت لنفسه أنه لا يعاني من أي مشاكل! قومي بالتخطيط للوقت المناسب لهذا الحديث.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *