3 نجاحات لأهلي فايلر ضد المصري قبل مباراة السوبر

3 نجاحات لأهلي فايلر ضد المصري قبل مباراة السوبر
نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحقق المارد الأحمر الكثير من النجاحات خلال هذا اللقاء خاصة وقبل مباراة السوبر المصري ضد نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في أبوظبي بالإمارات.
ويرصد لكم "الفجر الرياضي" 3 نجاحات حققها الأهلي ضد المصري وقبل السوبر.
1- الحفاظ على اللاعبين من الانذارات
خرج النادي الأهلي من مباراة المصري البورسعيدي بدون ايقافات خلال المباراة المقبلة، حيث كان يملك الثنائي الذي شارك في اللقاء "علي معلول – أيمن أشرف" انذارين حتى الآن، وأيضا فضل فايلر إراحة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق خوفا عليه من البطاقة الثالثة قبل مباراة الزمالك.
2- إراحة اللاعبين
حرص المدرب السويسري رينيه فايلر على اراحة بعض اللاعبين خلال مباراة النادي المصري البورسعيدي، حيث أخرج محمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ من قائمة مباراة الأمس، وفضل عدم مشاركة رمضان صبحي بالرغم من تعافيه بشكل كامل من الإصابة الأخيرة، وذلك بالإضافة إلى استبدال الثنائي "حسين الشحات – وليد سليمان" بشكل مبكر في لقاء المصري البورسعيدي.
3- استمرار الفوز وتعزيز الصدارة
وفي ظل كل الظروف الماضية نجح الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثية على فريق عنيد بثلاثية نظيفة، واستمرار الهجوم الكاسح للنادي الأحمر في الدوري وأيضا قوة دفاعه هذا الموسم الذي استقبلت شباكه بعد 15 مباراة ثلاثة أهداف فقط.

المصدر الفجر