الهروب الكبير.. مانشستر سيتي يواجه شبح الانهيار بعد الحرمان من المشاركة في دوري الأبطال

بيب جوارديولا مدرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوجه نادي مانشستر سيتي شبح الانهيار، بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا"، أمس، الجمعة، بحرمان الفريق، من المشاركة في المنافسات الأوروبية ( دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبي) ، لمدة عامين.
وارتكب مانشستر سيتي، مخالفات مالية جسيمة تتعلق بقانون اللعب النظيف، في الفترة بين عامي 2012 -2016، ليتم إيقاف النادي وحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية القارية، لمدة عامين، تبدأ من الموسم القادم، مع غرامة قدرها 30 مليون يورو.
وذكرت صحيفة "ذا صن الإنجليزية"، أن مانشستر سيتي يوجه شبح الإنهيار بعد قرار اليويفا بحرمان النادي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين.
وأضافت الصحيفة، أن كلا من ليروي ساني ورحيم ستيرلينج وكيفين دي بروين وأتاميندي وسيرجيو أجويرو وكلاديو برافو، قد يرحلون خلال الصيف المقبل، نظرا لصعوبة تقبل هولاء النجوم عدم المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين.
وتابعت الصحيفة، أن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، قد يرحل هو الاخر إلى فريق برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن كيكي سيتين لم يثبت نفسه مع البلوجرانا حتى الآن.
ويشارك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا العام، ومن المنتظر أن يلاقي نادي ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 من البطولة.
ويشارك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا العام، ومن المنتظر أن يلاقي نادي ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 من البطولة.

المصدر صدى البلد