راكب طائرة يقوم بفعل في منتهى الغرابة.. فيديو

صدى البلد في رحلات الطيران وأثناء تلك الساعات التي يقضيها أشخاص لا تربطهم سابق معرفة في مكان واحد، تقع العديد من المواقف، منها ما هو مقبول وأخرى غير مقبولة بالمرة، هذا بالضبط ما تعرضت له سيدة خلال رحلتها الجوية.
كانت ويندي مسافرة من نيو أورليانز إلى شارلوت في نورث كارولينا على متن الطائرة AA4393 للخطوط الجوية الأمريكية، عندما طلب منها الراكب الذي يجلس خلفها أن تقدم مقعدها للأمام أثناء تناوله الطعام، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
وقالت "ويندي" إنها توقفت عن إمالة مقعدها أثناء الوجبة، لكنها أعادت وضعها مرة أخرى بعد انتهائه، ولكن هذا لم يعجب الراكب الذي يجلس خلفها، وبدأ في التعبير عن غضبه بالطريقة التي تروق له.
وبدأ في ضرب مسند رأس مقعدها، لذلك قررت "ويندي" أن تقوم بتصويره ومشاركته على Twitter بعد هبوط الطائرة، وأضافت أنه على الرغم من الشكوى المقدمة إلى طاقم الطائرة، إلا أنهم أعطوه شرابًا مجانيًا أثناء تهديدهم بمرافقتها خارج الطائرة.
وأضافت "ويندي" أن الفعل الذي قام به الراكب في الكرسي وخبطه تسبب في آلام بالظهر فوق ما تعانيه، "أنا ممتنة للحركة المحدودة التي لا أزال عليها ولا ينبغي أن أتحمل الضربات المتكررة".
بينما تقدمت شركة الطيران للاعتذار منها ومما حدث لها على متن الطائرة وتعامل طاقم الطائرة والراكب، ولكن هذا الاعتذار لم يفد كثيرًا في الحالة المرضية السيئة التي عانت منها لاحقًا.

A little concerned that @AmericanAir didn’t feel this was a problem.
Not sure about the rest of you, but I would surely consider someone continually tapping on the back of my seat to be a nuisance. https://t.co/DmRKUpA36O pic.twitter.com/Xts7hfQAcw

— Amica Ali 💙 (@AmicaAli) February 8, 2020

المصدر صدى البلد