بالصور.. حملات موسعة لإزالة مخالفات توسعات ابني بيتك بالعاشر من رمضان

حملات موسعة لإزالة حملات موسعة لإزالة مخالفات ترأس المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، يرافقه نائباه المهندس حمدي هزاع، والدكتور أحمد عبدالمولي، اليوم السبت، حملة موسعة لإزالة مخالفات توسيع مساحة مبانٍ، بمنطقة ابنى بيتك، حيث لجأ أكثر من نصف السكان لزيادة مساحة حجرة أو حجرتين ملحقة بالمبنى، فيما رفع جهاز مدينة العاشر من رمضان 5 آلاف قضية على الأسر، وصدرت أحكام غيابية ضدهم بالسجن لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى صدور قرارات إزالة للمساحات التي تمت زيادتها.
شارك في الحملة المهندس أيهاب فؤاد غريب، مدير عام التنمية، المهندس أحمد وهدان مدير عام الأحياء الغربية، المهندس محمد حلاوة، مدير عام إدارة الإشغالات والتعديات، العميد إبراهيم أحمد مدير عام الأمن بجهاز العاشر من رمضان.
وقال المهندس خالد شاهين، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد من المخالفات، ومنها الأنشطة التجارية التي تعمل بدون تراخيص، وكذا استخدامات البدرومات أسفل العمارات بالمخالفة، كما تمت مصادرة عدد من المعدات والأدوات والتحفظ عليها بجهاز المدينة، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأكد "شاهين" استمرار حملات إزالة التعديات والمخالفات بالمدينة، وذلك بالتنسيق بين شرطة التعمير وشرطة المرافق، وإدارة التنمية والأحياء والأمن بجهاز المدينة، تطبيقا لمبدأ سيادة القانون.
جاء ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، بإشراف اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، واللواء مجدى سليمان مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، العميد أيمن الفقى مدير عام شرطة المرافق بمديرية أمن الشرقية، المقدم طارق عبدالمنعم سلام مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، المقدم محمود الفرماوى، مدير شرطة المرافق بالعاشر من رمضان.

المصدر البوابة نيوز