انستجرام تختبر ميزة جديدة لرؤية آخر المنشورات

Latest Posts Latest Posts اكتشفت المهندسة التقنية جين مانتشون وونج "Jane Manchun Wong"، التي أصبحت تشتهر باكتشاف المزايا التجريبية المخفية في العديد من التطبيقات، أن خدمة مشاركة الصور إنستجرام "Instagram"، تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى أحدث المنشورات.
وبحسب ما ذكره موقع "تيك كرانش" التقني، كانت إنستجرام قد بدأت سابقا بعرض المنشورات حسب الأهمية، وليس حسب التوقيت، ولكن يبدو أن الميزة الجديدة تستهدف المستخدمين الذين يهتمون برؤية أحدث المنشورات.
وأطلقت الشركة المالكة للمنصة "فيسبوك"، على الميزة الجديدة اسم أحدث المنشورات Latest Posts، وهي تظهر نافذة منبثقة فوق الصفحة الرئيسية وتعرض أحدث المحتوى من الأصدقاء.
وتمكنت الباحثة التقنية "وونج" من الوصول إلى الشفرة الخاصة بالميزة الجديدة والحصول على لقطات شاشة على تطبيق إنستجرام الخاص بنظام التشغيل أندرويد.
وفي النافذة المنبثقة التي تظهر للمستخدمين كتب "مرحبا بعوتك! تعرف على المنشورات من (أسماء الأشخاص الذين تتابعهم) و9 آخرين"، وفي حال أراد المستخدم رؤية تلك المنشورات، فيمكنه النقر على زر "رؤية المنشورات See Posts"، أو اختيار "ليس الآن Not Now".
الجدير بالذكر أن خدمة إنستجرام كانت قد بدأت في عام 2016، في عرض المنشورات حسب الأهمية وليس حسب الترتيب الزمني لها، ولكن هذه الخطوة لم تنال إعجاب بعض المستخدمين، وبدلا من العودة إلى الطريقة القديمة في عرض المنشورات، قام إنستجرام بتقديم حلا أخر يتمثل في إظهار إشعار يؤكد للمستخدم أنه شاهد جميع المنشورات التي نشرت خلال آخر 48 ساعة.

المصدر صدى البلد