الرئيسية / المرأة / الأمير هاري يتوقف عن عادة ملكية إرضاء لميركل.. وشقيقه غاضب منه

الأمير هاري يتوقف عن عادة ملكية إرضاء لميركل.. وشقيقه غاضب منه

هاري و ميجان هاري و ميجان سنوات طويلة قضاها الأميران الشقيقان ويليام وهاري أبناء الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، في الصيد معًا سواء للطيور أو الحيوانات، حيث مارسا الأميران هذه العادة منذ طفولتهما أي ما يقرب من 20 عامًا، مما أتاح لهما تعزيز الروابط الأخوية.
ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلة صيد للأميرين الشقيقين كما اعتادا على القيام بها دومًـا إلا أن الأمير هاري قرر عدم ممارسة رياضة الصيد مرة أخرى مع شقيقه ويليام هذا العام.
ووفقًا لما نشره موقع صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، فإن قرار الأمير هاري بالتوقف عن ممارسة الصيد برفقة شقيقه ويليام، جاء بسبب رفض زوجته ميجان ميركل لهذه الرياضة منذ أن بدأت علاقتها بالأمير هاري، فقرر زوجها أن يرضيها ولن يشارك شقيقه هذا العام في رحلة الصيد.
وقال مصدر ملكي لصحيفة "صنداي ميرور" أن الأمير ويليام انزعج من قرار شقيقه هاري بعدم ممارسة الصيد معه مرة أخرى، واعتبر أنه يبتعد كثيرًا عن عائلته الملكية بعد زواجه من ميجان.
وكان آخر حدث للصيد شارك فيه الأمير هاري، العام الماضي حين شارك في حملة صيد الخنازير البرية، وحينها أعربت ميجان ميركل عن عدم سعادتها بهذا الأمر، ومن هنا جاء قرار هاري بالتوقف عن تلك الرياضة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *