الرئيسية / المرأة / هذه الصيحة لا تتخلى عنها الأميرة كيت ميدلتون.. صور

هذه الصيحة لا تتخلى عنها الأميرة كيت ميدلتون.. صور

إطلالات كيت ميدلتون إطلالات كيت ميدلتون تنجح الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مع كل إطلالة لها في خطف أنظار العالم والنساء بشكل خاص لأناقتها وحسن اختيارها لأزيائها وذوقها الملكي الأنيق، فهي ارتدت أغلبية الاستايلات والألوان، وهذا يعد حسن اختيار منها لتواكب صيحات الموضة بما يتماشى مع كونها زوجة ولي العهد البريطاني وأحد أيقونات الأناقة والجمال في العالم.
ومن الملاحظ أن كيت ميدلتون تفضل بعض الألوان والصيحات بعينها، على رأسها موضة الـ"Polkadot" أي الملابس المنقطة، حيث تصدر هذا الاستايل صيحات الموضة خلال الأعوام الأخيرة منذ أن بدأت الأميرة كيت في ارتدائه بشكل مستمر.
وفي آخر ظهور لها خلال زيارتها مستشفى إيفلينا للأطفال في لندن، خطفت كيت ميدلتون الأنظار بفستان باللون الزيتي منقط بالأبيض، وهو بتوقيع L.K .bennette وبلغ ثمنه نحو 645 دولارًا أمريكيًا.
وفي عيد ميلاد الأمير تشارلز، التقطت العائلة الملكية البريطانية صور تذكارية خاصة ظهرت فيها كيت بفستان باللون الكحلي منقط بالأبيض.
وأثناء حملها ارتدت دوقة كامبريدج هذا الاستايل عدة مرات من خلال فساتين حمل أنيقة وبسيطة منقطة، بالإضافة إلى بعض البلوزات الصيفية المنقطة أيضًا.

المصدر صدى البلد