الرئيسية / أخبار مصر الان / محافظ المنوفية يكرم وكيل مديرية التربية والتعليم بعد بلوغه سن التقاعد

محافظ المنوفية يكرم وكيل مديرية التربية والتعليم بعد بلوغه سن التقاعد

صدى البلد كرم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية رضا الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لبلوغه السن القانوني للتقاعد بمكتبه بالديوان العام .
حيث قام المحافظ بتسليمه شهادة تقدير ودرع المحافظة تقديرًا لمجهوداته فى خدمة العملية التعليمية بالمحافظة وتفانيه وإخلاصه في العمل على مدى سنوات طويلة.
وأعرب الرشيدى عن امتنانه وشكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التى لمسها من المحافظ، مضيفًا أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمنوفية، مقدمًا الشكر لكل معلم يخلص فى عمله ومطالبهم بمواصلة العمل لتخريج جيل كفء قادر على صنع المستقبل وحثهم على الحفاظ على المكانة الريادية التى تحتلها المنوفية على مر العصور فى تفوق أبنائها فى شتى المجالات.
من جانبه أكد المحافظ علي أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفانى فى العمل وبذل المزيد من الجهد، موضحًا أن هذا التكريم هو بمثابة تكريم لكل معلم لأنهم يحملون رسالة نبيلة من أشرف الرسائل التى أكدت عليها جميع الأديان السماوية، مؤكدًا على أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمعلمين والقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة، نظرا لما يقدمونه من دور رائد فى بناء أجيال قادرة علي النهوض بوطنهم وجعله في مصاف الدول المتقدمة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *