اعترافات تفصيلية للمتهمين بسرقة أدوية بـ100 ألف جنيه

اعترافات تفصيلية للمتهمين بسرقة أدوية بـ100 ألف جنيه

موضوع
أدلى المتهم "م، ع " باعترافات تفصيلية، أمام نيابة الزيتون الجزئية، قائلا إنه عمل مع مستأجر الصيدلية ويدعي " م، ف" ولم يكن يعلم بأنه سوف يكون ضحية لعملية نصب قام بها المستأجر، حيث اقترض من المتهم مبالغ مالية وعندما طالبه بردها، ماطله فلم يجد أمامه إلا سرقة الأدوية، والتي بلغت قيمتها 100 الف جنيه.
وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاشتراكه مع 3 اخرين بسرقة أدوية بـ100 ألف جنيه من داخل إحدى الصيدليات بدائرة القسم.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الزيتون بلاغا من مالكة صيدلية كائنة بدائرة القسم باكتشافها سرقة كمية من الأدوية تقدر بمبلغ مالى 100 ألف جنيه من داخل الصيدلية ملكها "مستأجرة لأحد الأشخاص"، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص عمال سابقين بذات الصيدلية) وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم وبين مستأجر الصيدلية، وتم إرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية" باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

إقرأ أيضاً  الاعلان عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في مقر وزارة الخارجية الأمريكية