الرئيسية / الاسرة / غدًا.. انطلاق مهرجان رياضة زومبا «جلام جيتاوايز» في الجونة

غدًا.. انطلاق مهرجان رياضة زومبا «جلام جيتاوايز» في الجونة

غدًا.. انطلاق مهرجان رياضة زومبا «جلام جيتاوايز» في الجونة

ينطلق مهرجان رياضة زومبا «جلام جيتاوايز» غدا الجمعة، بحضور 15 مدربا عالميا، وتبدأ فعاليات المهرجان من ساحل البحر الأحمر الساحر في الجونة.

وقالت سالي سلامة مؤسسة مهرجان زومبا، إن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاحا وانتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان ذلك واضح بشكل كبير من خلال التدوينات والصور والفيديوهات التي تم تصويرها في الهرم، ونشرها المشاركون في النسخة الأولى عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتامعي «إنستجرام»، و«فيسبوك»، وتغريداتهم على موقع «توبتر».

وأضافت «سلامة»، في بيان صحفي اليوم، أن «جلام جيتاوايز» في نسخته الجديدة، يركز علي فكرة «التجربة»، وهي من أبرز أساليب الترويج والتسويق للمقاصد السياحية، وتلجأ لها إسبانيا أكثر مقاصد السياحة في العالم جاذبية للسائحين، والتي تمتلك أجندة خاصة بالمهرجانات، وتلجأ لها دبي التي تعد من أفضل المقاصد العربية في أساليب التسويق والترويج.

وتابعت أن الشريحة الأكثر رغبة في السفر حول العالم هم فئة «الشباب»، الذين يفضلون دائما اكتساب الخبرات والتجارب في المقصد السياحي الذي يذهبون إليه، وبالتالي يركز المهرجان في نسخته الحالية على أن يحصل المشاركين على أكبر قدر من الخبرات والتجارب من المقصد السياحي والخروج بأفضل قدر من الذكريات عن مصر التي تساهم في زيادة حجم الحركة الوافد من الأسواق المصدر لحركة السياحة لمصر.

وأشارت مؤسسة مهرجان زومبا مصر «جلام جيتاوايز» إلى أن الاستمرار في مواصلة تنظيم المهرجان بشكل منتظم كل عام يجعل مصر من بين المقاصد السياحية التي يذهب إليه عشاق رياضة زومبا، التي يذهب محبيها إلى حيث يتم تنظيم مهرجانات خاصة بها.

كما أكدت «سلامة» على حرص المهرجان أن تحظى فاعلياته بأكبر قدر من التغطية الإعلامية سواء بالنسبة للتليفزيون أو الصحافة أو عبر السوشيال الميديا التي أصبحت الآن أهم أذرع ترويج السياحة في العالم، وشددت على رغبتها في أن يكون مهرجان رياضة الزومبا ضمن أجندة شركات السياحة الكبرى في العالم.

ويشارك في نسخة المهرجان الثانية مشاركين من السعودية والكويت والبحرين والإمارات، ولبنان، والأردن، بالإضافة إلى دول أوروبا، والولايات المتحدة، وأمريكا اللاتينية.

المصدر اليوم الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *