الرئيسية / أخبار مصر / محافظ بني سويف يستقبل شكاوى أهالي الفشن فى المعدية.. فيديو وصور

محافظ بني سويف يستقبل شكاوى أهالي الفشن فى المعدية.. فيديو وصور

صدى البلد داعب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، قائد إحدي معديات مدينة الفشن، أمير محمد أحمد لأنه فوجئ بتقديمه طلبا ورقيا، ورد المحافظ قائلا له "حتى في المعدية؟".
كان المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف افتتح، اليوم الخميس، مشروع إعادة إعمار 30 منزلا بقرية الحيبة مركز الفشن، جنوب المحافظة بمنطقة شرق النيل والتي نفذتها جمعية الأورمان بالتعاون مع مؤسسة وصلة خير، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي إطار مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.
وقدم أهالي القرية العديد من الشكاوي والطلبات إلي محافظ بني سويف والتي استمع إليها ووعدهم بحلها، وهو في طريقه إلي مدينة الفشن استقل المحافظ ومرافقيه إحدي المعديات وما إن نزل من سيارته وأخذ جانبا من المعدية حتي فوجئ بقائد العبارة ويدعي" أمير" مقدما له طلبا ورقيا لتسهيل عمل المعدية فما كان من المحافظ أن قال له مداعبا "حتي في المعدية " قاصدا بها طلبات المواطنين، ووعده بحل مشكلته.
واستكمل المحافظ زيارته للناحية الغربية من النيل مستشفى الفشن المركزي، وتفقد مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين في أقسام الاستتقبال، والحضانات والغسيل الكلوي وغيرها من الأقسام ، مشددا على ضرورة تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *