تويتر تتيح لمستخدميها اختيار من يمكنه الرد على التغريدات

تويتر تتيح لمستخدميها اختيار من يمكنه الرد على التغريدات

كتب – عاصم الأنصاري:

بدأت شركة تويتر في اختبار ميزة جديدة لتقييد عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات، حيث تساعد المستخدمين على تحديد من يمكنه الرد لمنع إساءة الاستخدام والمضايقة.

ووفق تغريدة نشرتها الشركة عبر حسابها الرسمي، قالت "تويتر": "اختبار، اختبار… إليكم طريقة جديدة لإجراء محادثات مع الأشخاص الذين تريدونهم. بدأنا مع نسبة صغيرة في جميع أنحاء العالم، لذا ترقبوها لرؤيتها فعليًا".

وأوضحت "تويتر" أنه بعد إنشاء التغريدة، فإن خيارًا أسفل التغريدة يتيح للمستخدم اختيار من يمكنه الرد عليها، وهناك ثلاثة خيارات: الجميع، والأشخاص الذين تتابعهم، وفقط الأشخاص المذكورون في التغريدة.

وتعتزم "تويتر" طرح الميزة الجديد للجميع في وقت لاحق من العام الجاري، ومع أن الميزة تُقيِّد عدد القادرين على الرد على التغريدات، إلا أنها تسمح للجميع برؤيتها، وستضع الشركة علامة على التغريدات التي قُيِّد عدد القادرين على الرد عليها حتى يعلم المستخدمون سابقًا.

وبحسب "تويتر"، إن الاختبار متاح لمجموعة محدودة فقط من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في نظامي أندرويد، و iOS، كما أن تطبيقها للويب هو جزء من الاختبار.

Testing, testing…
A new way to have a convo with exactly who you want. We’re starting with a small % globally, so keep your 👀 out to see it in action. pic.twitter.com/pV53mvjAVT

— Twitter (@Twitter) May 20, 2020

المصدر مصراوى

إقرأ أيضاً  بمعدل تحديث 120 هرتز.. شاهد تسريبات جديدة لهاتف iPhone 12 Pro