بعد تألقه في “الاختيار”.. كريم محجوب لـ”الفجر الفني”: ردود أفعال غير متوقعة.. وكان مسئولية علينا

بعد تألقه في "الاختيار".. كريم محجوب لـ"الفجر الفني": ردود أفعال غير متوقعة.. وكان مسئولية علينا
أعرب الفنان كريم محجوب، عن سعادته الشديدة بالمشاركة في مسلسل "الاختيار"، الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي.
وقال كريم محجوب في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، إنه لم يتوقع هذه الردود الإيجابية من قبل الجمهور، وإنه أسعدته بشكل كبير، مضيفاً أكثر جملة أثرت فيا عندما قال لى الجمهور"اللحظة اللى أنت عيط فيها، مصر كلها عيطت فيها معاك"، وأوضح إن هذه الجملة أثرت فيه بشكل كبير وشعر أن مسلسل الاختيار كان مسؤلية كبيرة عليهم.
واختتم حديثه بأنه يتمنى أن يقدم أعمال قيمة تؤثر في الناس بشكل إيجابى، ويشعروا بصدق الشخصية التى أقدمها، مشيراً إلى أن الفنان يمتلك قوة كبيرة في التأثير على الناس، وتوجيههم لذلك لابد أن يكون الفنان صادق مع جمهوره ويقدم أعمال تليق بعقليتهم.
قصة مسلسل الاختيار
يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
أبطال مسلسل الاختيار
يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي
ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

المصدر الفجر

إقرأ أيضاً  "مريم" ابنة "رضوان البرنس" تطمئن الجمهور بعد ترك عمها لها في الشارع