قانوني يوضح العقوبة القانونية على منة فتاة التيك توك

قانوني يوضح العقوبة القانونية على منة فتاة التيك توك

حدث
قانوني يوضح العقوبة القانونية على منة فتاة التيك توك
علق الخبير القانوني أيمن محفوظ على واقعة فتاة التيك توك منة عبد العزيز بعد أن اتهمت شابًا باغتصابها بمساعدة عدد من أصدقائها ما أثار حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات بسبب الواقعة.
وقال "محفوظ": إن هذا ما كنا دائمًا نحذر منه من تقليد الثقافات الغريبة وانهيار القيم الأخلاقية ونشر ثقافة العنف وأن الطريق يكون بأي وسيلة من خلال وسائل الإعلام والأفلام التي تجسد تلك الثقافات الشاذة.
وقد انعدمت الرحمة والحياء حين يتم هتك عرض فتاة وعرض ذلك المحتوى المدنس على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي إحساس مفترض من إنسان طبيعي وتكون التهم في حق المتهمين هتك العرض.
وأوضح الخبير القانوني أن الاغتصاب لا يتم إلا بالإيلاج الكامل.
وربط حساب على الإنترنت بمحتوى مناف للآداب وحجز إنسان بدون وجه والضرب والسب وتلك الاتهامات تقود حتمًا إلى الأشغال الشاقة المؤبدة.
وتتعدد العقوبات بتعدد الاتهامات لأنه من المتصور أن تتعدد الأحكام بالحبس على الجرائم الأخرى وذلك مع وضع الجناة تحت المراقبة الشرطية بحد أقصى 5 سنوات.
حق منة عبد العزيز | صديق مازن يكشف: "ما اغتصبهاش أوي ومنه مش طبيعية"
وتعود بداية القصة إلى خروج “منة” في فيديو لها أمس الأول الجمعة بوجه مليء بكدمات مدعية أنه تم استدراجها من قبل شاب اسمه “مازن إبراهيم” ومجموعة فتيات من صديقاتها للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه ، كما أوضحت أن هذا الاستدراج تم من خلال صديقتها.
وقالت نصًا: “في فيديوهات منتشرة ليا بالإكراه واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبني ومصورني بالإكراه وضاربني وعورني في كل جسمي ، واللي منزلين الفيديوهات دي بنات صحابي متفقين معاه ، كانوا متفقين مع مازن إنهم يغتصبوني أنا عايزة حقي مش علشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح”.
وأضافت: “أنا فاتحة لايف من عند محمد لأن مازن واخد تليفوني وواخد فلوسي وهربان من أبوه وأبوه هيودّيه مصحة”.
بعد ساعات من انتشار تلك المنشورات ظهر مازن إبراهيم في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” ، نافيًا كل ما قالته “منة” وأكد أنها صديقته وتربطه بها علاقة عادية وطالب بخضوعه لفحوصات الطب الشرعي حتى يثبت براءته بعد تعرضه لابتزاز من “منة” وصديقها “كلاشنكوف” حسب روايته.
وأضاف “مازن“: أنا عايز أروح للطب الشرعي ، دي أصلًا مش بنت ، دي بتبتزني عايزة فلوس وتليفون".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

إقرأ أيضاً  كشف موعد تطبيق عقوبة الغرامة ضد مخالفي ارتداء الكمامة

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري youtubeurl