الإثنين , يوليو 6 2020

ليس فستان فقط.. عشر إطلالات تصلح لحضور المناسبات في صيف 2020

تعتبر الحفلات والمناسبات المسائية فرصة رائعة ، لارتداء اطلالات مثالية ، ولكن الكثير من النساء يرين أن الفساتين هى الأنسب لحضور مثل هذه المناسبات ، إلا أنه في الحقيقة هناك مجموعات أخري، قد تكون مناسبة أيضا لهذه المناسبات بعيدة تمامًا عن الفساتين المعتادة، تلك التي نقدمها لكِ كما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "bonjour".
الحقيقة أن البدلة والتنورة تصلح بشدة أيضا لحصور مناسبة مسائية، خاصة إذا تم دمجها مع لمسات عصرية ، وعندما يتعلق الأمر بالقطع العصرية التي يمكن أن تصبح جزءًا مهمًا من اختيارك لمناسبة احتفالية ، فإن البدلات المصنوعة من خامات أنيقة وفخمة ستكون قادرة على منحك الإطلالة التى تتمنيها عند حضور أى مناسبة .
بدلة الترتر البراقة هي مجموعة مناسبة لحضور الحفلات والمناسبات ، خاصة إذا تم دمجها بالمجوهرات اللائقة ، كذلك بدلة التنانير.
أيضا يمكنك ارتداء بنطلون مع بلوزة وتدعيم الإطلالة بأقراط بارزة ، فهي مجموعة قادرة على إبراز أنوثتك وأناقتك في كل حفلة.
أيضا السروال اللامع سيكون مناسب جدا لحضور الحفلات المسائية ، لذلك اختاري المواد التى تخلق انطباعا أنيقا، خاصة إذان تم تصميمها مع قمصان وبلوزات الباستيل .
كذلك السروال الواسع رائع لحفلات الزفاف خاصة إذا تم دمجه مع بلوزة وإكسسوارات ملفتة للنظر، ويمكنك إبراز هذه الأفكار بمجوهرات أنيقة أو أحذية عالية الكعب أنيقة ، وحقائب يد ملائمة.










المصدر دنيا الوطن

إقرأ أيضاً  ديمي ستاماتيليا تكشف أسرارًا جديدة في الأزمة التي أثيرت بشأن عمرو وردة