الثلاثاء , يوليو 7 2020

سبع حيل ملكية للحفاظ على الأناقة خلال اليوم

تعتبر العائلة المالكة البريطانية من أكثر العائلات التى تم تصويرها فى العالم، الملكة إليزابيث الثانية، والأميرة ديانا، وكيت ميدلتون، وميجان ماركل، فهن النقاط المحورية للأحداث تتبعهن الكاميرات يوميا، وهو الأمر الذى يفرض عليهن أن يبدون بكامل أناقتهن أغلب الوقت، وأن يتوقعون ويتجنبون أى أعطال محتملة فى ملابسهم أو زوايا تصويرية سيئة.
كل هذه الأمور فرضت على العائلة الإلتزام بقائمة طويلة من قواعد الأناقة، منها أن ترتدى ملابس ضيقة مع الفساتين بغض النظر عن الموسم، وأن يكون طلاء أظافرها غير لافت أو بألوان شبه شفافة، بالإضافة إلى أنه لا يُسمح لها بإزالة أى ملابس خارجية فى الأماكن العامة، حتى لو حدث تغيير مناخى، وذلك لمنع أى محاولات للاختراق الملكى.
وإليك عدد من الحيل التى تستعين بها نساء العائلة المالكة، لمنع المفاجآت غير السارة أثناء ظهورهن العام حتى لا تلتقطها الكاميرات، قد تلهمك بعضها لاستخدامها فى روتينك اليومي بحسب مانشرت "اليوم السابع".
الحقائب الكلاتش

تفضل نساء العائلة المالكة الحقائب الكلاتش التى تمسكها بقبضة يديها لمنع اشتباك الذراع الطويل للحقيبة بالملابس أثناء الحركة خاصة أثناء ركوب أو صعود السيارات خاصة أنهن يكن على عجالة نظرًا لتربص عدسات المصورين بهن.
القبعات مع أمشاط خفية

أغلب أغطية الرأس الملكية تثبت فى الرأس من خلال أمشاط داخلية مخفية لتجنب الإنزلاق مع الريح.
"بودى سوتس"

لتجنب السحب أو الثني، تختار نساء العائلة المالكة ارتداء "بودى سوتس" bodysuits أسفل الملابس حتى لا تظهر شرائطها تحت الملابس مهما كان مظهرهن سواء بدل أو تنانير أو فساتين.
التنانير خفيفة الوزن
تعتمد العائلة المالكة على خدعة لمنع التنانير من الطيران، وذلك من خلال خياطتها بتنانير داخلية ذات أوزانٍ خفيفة. هذا الأمر تفضله الملكة إليزابيث كثيراً.

الملابس المشرقة
تشتهر الملكة إليزابيث بمجموعتها الواسعة و الإطلالات أحادية اللون ذات الألوان الزاهية، والتى تميزها دائما مهما كان حجم الحشد المحيط بها.

شبكات الشعر
على الرغم من أن شبكات الشعر قد تذكرك بأداء رقصات الباليه فى المدرسة، يميل أفراد العائلة المالكة إلى تصفيف شعرهن باستخدام شبكات الشعر، للتأكد من بقاء كل شيء فى مكانه أثناء رحلاتهم.

شالات للدفء
نظرًا لأن البروتوكول الملكى هو عدم إزالة أى ملابس خارجية، مثل السترات والمعاطف أثناء التواجد فى الأماكن العامة، غالبًا ما تستخدم نساء العائلة الشالات لإبقائهن دافئات، مع عدم تغيير مظهرهن العام.

إقرأ أيضاً  التنورة تتألق بالشراشيب هذا الصيف

المصدر دنيا الوطن