الأحد , يوليو 12 2020

أول تعليق من “تيك توك” على حظر التطبيق في الهند

أول تعليق من "تيك توك" على حظر التطبيق في الهند

قال المتحدث الرسمي لـ"تيك توك"، إن فريق عمل التطبيق في الهند يعمل مع الحكومة الهندية لإثبات تفانيه في تحقيق أمان المستخدم والتزامه تجاه المجتمع بشكل عام، وذلك ردا على حظر التطبيق في الهند.

وكانت الحكومة الهندية،أعلنت أمس، حظر نحو 59 تطبيقا للهواتف الذكية بينها تطبيق "تيك توك" ضمن سلسلة إجراءات تهدف لفرض إجراءات عقابية على عدد من القطاعات الصينية نتيجة التوتر بين البلدين.

وأوضح متحدث شركة تيك توك، في رد أرسلته الشركة لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أنه "في حين أصدرت حكومة الهند أمرًا مؤقتًا بحظر 59 تطبيقًا فإن فريق ByteDance الذي يتألف من حوالي 2000 موظف في الهند يعمل عن كثب مع الحكومة لإثبات تفانينا في تحقيق أمان المستخدم والتزامنا تجاه المجتمع بشكل عام".

وأَضاف: "فخورون بتوفير منصة إبداعية لمئات الملايين من المستخدمين في الهند – وحول العالم – تناسب قصصهم وعروضهم وليتعلموا الجديد أيضا، ولتصبح في بعض الأحيان وسيلة لكسب عيشهم".

وقال: "تهتم تيك توك بتعيين فرق إدارة في المجتمعات التي نعمل بها بما فيها الهند، وتمكين هذه الفرق من أجل استكمال مسيرتنا للنجاح العالمي".

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء، عن بيان مكتب الاستعلام الصحفي الهندي الرسمي القول إن القرار يستهدف ضمان أمن وسيادة الفضاء السيبراني للهند. من ناحيته ذكر موقع "تايمز ناو" الإخباري أن جميع التطبيقات التي قررت الهند حظرها هي تطبيقات صينية ومنها تيك توكو وشير إت ويو.سي براوزر وبيادو ماب.

الهند تحظر 59 تطبيقا للهواتف الذكية بينها "تيك توك"

المصدر مصراوى

إقرأ أيضاً  نسخة من لعبة الفيديو "سوبر ماريو بروس" تسجل سعرًا قياسيًا في مزاد