الرئيسية / عاجل / طالبة تحمل سفاحًا من شقيقها .. وشاهد ماذا فعلت برضيعها

طالبة تحمل سفاحًا من شقيقها .. وشاهد ماذا فعلت برضيعها

طالبة تحمل سفاحًا من شقيقها .. وشاهد ماذا فعلت برضيعها
طالبة تحمل سفاحًا من شقيقها .. وشاهد ماذا فعلت برضيعها

طالبة تحمل سفاحًا من شقيقها وشاهد ماذا فعلت برضيعها
كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن المنوفية، عن تمكن فريق البحث الجنائي، بالتوصل إلى حل لغز العثور على طفلة رضيعة داخل أحد صناديق القمامة بمنوف.
وتوصلت التحريات إلى أن والدة الطفلة تدعى "م. ك. ن" 18 سنة، طالبة ومقيمة بمدينة سرس الليان، حيث حملت سفاحا من "شقيقها 17 سنة طالب، إضافة إلى أن جدة الطفلة تدعى "إ. م. ب" 39 سنة ربة منزل ومقيمة بمدينة سرس الليان هي من تركت الطفلة في كيس القمامة بمكان العثور عليها.
وباستدعاء المتهمين، اعترفت الأم والجدة بمضمون ما جاء في المحضر وأنهم أرادا التخلص من الطفلة بعد حمل الأم سفاحا من شقيقها فيما أنكر الأخير ما نسب إليه من اتهامات.
كان أحد المواطنين عثر على طفلة حديثة الولادة ملقاة في كيس قمامة بأحد شوارع مدينة منوف وحالتها العامة متوسطة، فيما جرى إبلاغ قوات الشرطة وحجز الطفلة بمستشفى منوف العام لمتابعة حالتها الصحية، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث منوف بتقدم مواطن يدعى حسن كمال، 42 سنة، موظف ومقيم بشارع بورسعيد بالمدينة، ببلاغ يفيد بعثوره على طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بشارع النزهة بمدينة منوف، وحالتها الصحية متوسطة وتم إيداعها بحضانة المستشفى.
تحرر عن ذلك محضر بالواقعة رقم 77 إداري قسم منوف، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الدستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *