الرئيسية / أخبار مصر الان / الزمالك يجدد مفاوضاته مع محمد عبدالشافي

الزمالك يجدد مفاوضاته مع محمد عبدالشافي

صدى البلد حرص مسؤولو نادي الزمالك، على فتح خط مفاوضات مرة أخرى مع محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر السابق للفريق الأبيض واللاعب الحالي في فريق أهلي جدة السعودي.
يأتي هذا من أجل إقناعه بالعودة إلى الدوري المصري مجددًا والانضمام لصفوف الزمالك في يناير الجاري، رغم رفض اللاعب للأمر من قبل.
ويعاني الزمالك هذا الموسم من أزمة في جبهته اليسرى، رغم امتلاكه للثنائي بهاء مجدي وأحمد فتوح، ولكن عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس بمستوى الثنائي أدى إلى خروجهما من حساباته والاعتماد بشكل أساسي على عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض في مركز الظهير الأيسر، الذي أجاد فيه خلال المباريات الأخيرة التي شارك بها.
وتمسك عبدالشافي بالاستمرار في صفوف فريقه السعودي، رافضًا العودة للدوري المصري خلال الوقت الراهن، خاصة أن أبناءه يلتحقون بإحدى المدارس هناك، ومن الصعب عودتهم في منتصف العام الدراسي إلى مصر.
وكشف عبدالشافي للمقربين منه أنه حتى في حال استغناء نادي أهلي جدة عن خدماته خلال الميركاتو الحالي، إلا أنه سيكون مضطرا أيضًا للبقاء في المملكة والالتحاق بأي ناد جديد هناك في الدوري السعودي.
ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتدعيم مركز الظهير الأيسر في يناير الجاري، خوفًا من غياب عبدالله جمعة لأي ظروف طارئة، لاسيما في ظل منافسة الفريق بقوة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وكذلك كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق اتحاد طنجة المغربي بعد غدًا الأحد في ذهاب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *