الرئيسية / أخبار مصر الان / سموحة يتحدى الزمالك ويطالب الجبلاية بقيد باسم مرسى

سموحة يتحدى الزمالك ويطالب الجبلاية بقيد باسم مرسى

صدى البلد أرسل مجلس إدارة نادي سموحة فاكسًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري خلال الساعات الأخيرة، يطلب فيه قيد اللاعب باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي تم الحصول على خدماته من ناديه الأبيض لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في قائمة الفريق السكندري بعد موافقة مسئولي القلعة البيضاء، وتوقيع عقد رسمي بين الناديين واللاعب.
وكان الزمالك طلب من باسم مرسي إنهاء اتفاقه مع سموحة وإعادة مقدم العقد الذي حصل عليه من النادي السكندري.
يأتي هذا بعد أن تقرر إلغاء إعارته بسبب موقف سموحة ببيع ياسر إبراهيم للأهلي، في الوقت الذي كان يسعى النادي الأبيض للحصول على خدمات اللاعب لتدعيم خط الدفاع الزملكاوي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة رفض في تصريحات سابقة الربط بين بيع ياسر إبراهيم للأهلي، بتراجع الزمالك عن إعارة مرسي خاصة أن النادي الأبيض لم يتقدم بعرض رسمي من الأساس للحصول على خدمات مدافع الفريق السكندري.
وأوضح عامر أنه من الصعب التراجع عن قرار الإعارة حاليًا، خاصة أن سموحة لا يمتلك في الوقت الحالي بين صفوفه أي مهاجمين سوى باسم مرسي، بسبب الإصابات التي تضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وأكد رئيس نادي سموحة أنه في حال استمرار تعنت الزمالك وتمسكه بموقفه، ورفض إعارة باسم مرسي لسموحة سيتم البحث عن مهاجم بديل لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

المصدر صدى البلد