الرئيسية / حوادث / آخر 24 ساعة.. إزالة 50 موقف عشوائي بالجيزة

آخر 24 ساعة.. إزالة 50 موقف عشوائي بالجيزة

آخر 24 ساعة.. إزالة 50 موقف عشوائي بالجيزة شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية، لمديرية الأمن، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، بالمحاور، الطرق الرئيسية، المواقف العشوائية، وبنطاق المحافظة، والطرق الصحراوية والزراعية.
وأسفرت جهود تلك الحملة عن تحرير 1684 مخالفة انتظار خاطئ، 61 بدون قيادة، 62 بدون تسيير، 572 متنوع، 1809 نـمــوذج 125، 50 مخالفة مطالع ومنازل "موقف عشوائي"، 35 الصلاحية الفنية للسيارة، 47 عدم إستخدام حزام الأمان، 13 حجز توك توك، 68 التصالح الفوري، 22 ملصقات ومتعلقات، 100 تجاوزالسرعة المقررة، 7 حملة سرفيس، 35 زجاج فاميه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة لتباشر الجهات المختصة التحقيقات.
"صور وفيديوهات جنسية".. كشف غموض مقتل مسن على يد أبنائه بالهرم
كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل قتل مسن على أبنائه بمنطقة الهرم، وتبين اغتصاب المجني عليه 2 من بناته، وتصويرهن صور وفيديوهات في أوضاع مخلة، لتهديدهن في حالة افضاحه.
وأضافت التحقيقات أن المجني عليه كان متزوج ولديه ولد وفتاه، ثم تزوج من أخري لديها فتاتين، وأنجب منها ولدا، وأنه تعدي جنسيا على الفتيات وقام بتصويرهن في أوضاع مخلة لهن، لتهديدهن في حالة افضاح أمره.
وأوضحت التحقيقات أن أبناء المجني عليه علما باغتصاب والدهم لشقيقاتهما، ويوم الجريمة توجها للشقة سكنه وتعديا عليه بأسلحة بيضاء محدثين إصابته التي أودت بحياته، وفرا هاربين.
كان نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على المتهم بقتل والده، إثر نشوب مشاجرة بينهما، بدائرة قسم الهرم، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.
وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، بورود إشارة للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، من مستشفي الهرم بوصول مسن جثة هامدة متأثرا بإصابته بطعنات بجسده.
وكشفت تحريات رجال مباحث قسم الهرم، أن نجل المجني عليه، قام بالتعدي على والده بالضرب بسلاح ابيض سكين محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربا.
وتمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من التوصل لمكان هروب المتهم والقبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

المصدر الفجر