الرئيسية / المواضيع العامة / أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 11 يناير 2019

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 11 يناير 2019

المواطن تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 11 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:
طقوس مصرية يوم الجمعة.. البخور والاستحمام الابرز
بخور.. وصلاه.. وفرحة اطفال، كلهاطقوس مصرية يوم الجمعة أساسية يتبعها المسلم، وليس كذلك فقط ولكن ذكر الله والصلاة على الرسول "صلى الله عليه وسلم" وغيرها من الأمور التي يجب على المسلم فعلها من كل أسبوع حتى يستمتع المسلم بروحانيات اليوم الكريم.
كلمة في مشهد | عليا أنا مبسوط إننا رجعنا صحاب تاني.. مظنش هينفع ياعمر
تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها حينها، لكل منا كلمة في المشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال فنحن نعيش مع كل مشهد يؤديه الفنان كأنه مشهد في حياتنا بالفعل نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا.
نصائح للمسلم يوم الجمعة.. أُعَرِّفَهَا وخذ ثَوَابِ
نقدم لكم نصائح للمسلم يوم الجمعة ؛ بالتأكيد يوم الجمعة للمصريين من الأيام المباركة والهامة جدا، وينتظره يأتي لكي يتوجه فيه إلى الله، ويتقرب إليه بالأعمال الصالحة ولذلك هناك عدد من النصائح يجب على المسلم العلم بها حتى يكتسب الثواب.
قيمة ولا رخص.. شباب عن بيع الحبيب على موقع أوليكس: مش هبيعها متسواش
يعتبر البعض أن الانفصال أسوأ تجربة في العلاقة العاطفية والبعض الاخرى يراه لا يستحق الحزن الزائد، بمجرد الانفصال يلجأ الكثير إلى الأغاني الحزينة، والحديث عن الأمر مع الأصدقاء، ولكن هناك من يتأثر بالموضوع لدرجة الاكتئاب، جميعها تجارب مرت بها الفتيات والشباب.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *