الرئيسية / حوادث / الجريمة في أسبوع.. خيانة مزدوجة وسجن راقصة ومقتل أب بعد اتهامه باغتصاب بناته

الجريمة في أسبوع.. خيانة مزدوجة وسجن راقصة ومقتل أب بعد اتهامه باغتصاب بناته

الجريمة في أسبوع.. خيانة مزدوجة وسجن راقصة ومقتل أب بعد اتهامه باغتصاب بناته

كتب – محمد شعبان:

شهد الأسبوع الماضي محاكمات عدة شغلت الرأي العام، وجرائم تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين مقتل شخص على يد شقيقه في الشرابية، وتخفيف حكم الإعدام الصادر ضد الراقصة شمس إلى السجن، ومقتل سائق على يد نجليه انتقاما من تعديه على شقيقاتهما الثلاث جنسيا، وربة منزل تنهي حياة طفلها عقب وصلة من الضرب المبرح.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع..

تخفيف إعدام الراقصة شمس

قضت محكمة النقض بقبول الطعون المقدمة من الراقصة الشهيرة بـ"شمس" و4 آخرين على أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة بحقهم، لاتهامهم بقتل خادمة الراقصة بالإسكندرية. 

سائق اغتصب بناته وصورهن بالفيديو

تجري نيابة الهرم برئاسة المستشار مدحت مكي، المحامي العام للنيابات، التحقيق في واقعة مقتل سائق علي يد نجليه بالهرم.

"هتخسر دينك علشان واحدة شمال"

تسلل "عمرو" إلى غرفة شقيقه الأكبر "فتحي"، عازمًا النية على قتله بعدما عنفه أمام الجيران لمداومته على تناول المخدرات وممارسة الرذيلة مع فتاة داخل مسكنهما في الشرابية. فشل الأول في كتم أنفاس أخيه خلال نومه، فسدد له طعنات أودت بحياته، وادعى لرجال الشرطة أن آخرين قتلوه وفروا هاربين.

"هيحرمني من عشيقي"

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تفاصيل مقتل زوج بـ(18) طعنة على يد زوجته وعشيقها بمنشأة ناصر.

مطاردة بشارع الهرم

كشفت أجهزة الأمن ملابسات إصابة تاجر مخدرات عقب تبادل إطلاق نار بينه وقوة أمنية بشارع الهرم، أمس الأربعاء.

طلقة في الرأس وجثة تحت مصطبة

كشف قطاع الأمن بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة عن ملابسات مقتل صاحب مكتب ديكورات، وأمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

دومة في "أحداث مجلس الوزراء"

عاقبت الدائرة 11 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، الناشط السياسي أحمد سعد دومة سعد، بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 6 ملايين جنيه، ومصادرة المضبوطات في إعادة محاكمته بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مجلس الوزراء".

أيام الحرام العشرة

في 10 أيام فقط نمت علاقة غير سوية، جمعت حارس عقار في العقد السادس من العمر بشاب ثلاثيني، انتهت سريعًا بجريمة، على إثر خلاف بينهما على ممارسة الشذوذ، دفعت الشاب لقتل المُسن.

جثة مهشمة داخل بطانية

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل شاب أردني بمدينة السادس من أكتوبر، عُثر على جثته موثوق القدمين وبها طعنات بالرأس وكسر في الجمجمة.

خيانة مزدوجة

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، في تحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل شاب داخل شقته وتمزيق جسده بمنطقة منشأة ناصر، حيث تبين أن الزوجة وصديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

إطلاق نار على فندق بشارع الهرم

الثانية بعد منتصف ليل الثلاثاء الماضي، توجه "حسام.ح" لقاء سهرة في ملهى ليلي داخل فندق "الفاندوم" بمنطقة الطالبية، لكنه اصطدم بأفراد الأمن الإداري الذين منعوه من الدخول، وطالبوه بالانصراف، وإذ بالشاب العشريني ينصرف، وظن أفراد الأمن أن ليلتهم ستمر بسلام.

أم تقتل طفلها

ظنت ربة منزل أن وصلة ضرب لطفلها الذي لم يتعدى الرابعة من العمر ستوقف بكاءه، إلا أنها لم تدر بأنه سيلفظ أنفاسه الأخير بين يديها.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *