الرئيسية / المواضيع العامة / حظك اليوم.. برج العذراء 12 – 1 – 2019

حظك اليوم.. برج العذراء 12 – 1 – 2019

المواطن تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليوم
على الصعيد المهني:
ربّما تخضع لصعوبات متلاحقة، لذلك عليك اتخاذ الحذر والابتعاد عن التهوّر لأنك تمر في ايام من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لكي تغير وضعك المهني،لازالت تنتظر التنفيذ. قد تضطر للبحث عن عمل جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك، قد تشعر بأنك مظلوم ولكن كل شيء سينتهي لصالحك في نهاية هذا الاسبوع.وهو اسبوع مناسب لادخال تعديلات علي مسكنكم.
على الصعيد العاطفي:
ربّما تجد أن تجربتك السابقة بالحب تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعِبة، إذا لم تكن قائمة على الوضوح وإن الحب غالبا ما يكون وهْم وسراب. بالتالي سوف تشعربالملل من الوضع الحالي وتكون غير قادر على إجراء أي تغيير، في ينتابك الشعور بالحنين إلى ماضيك الجميل وتحاول الاتّصال بحبيب قديم من باب الاطمئنان فيفاجئك بأنه يحنّ لمشاعر قديمة جميلة ويتمنى أن يرتبط بك.
على الصعيد الصحي:
انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى، وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *