الرئيسية / فن / “لقد انتهى الأمر”.. كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم “الأوسكار”

“لقد انتهى الأمر”.. كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم “الأوسكار”

لقد انتهى الأمر..  كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم الأوسكار
بعد جدل كبير على خلفية "تصريحات معادية للمثلية"، استبعد الكوميدي الأميركي كيفن هارت أن يقوم بتقديم حفل جوائز الأوسكار هذا العام، وذلك بعد أيام من قوله إنه "يعيد النظر" في قراره عدم تقديم الحفل.
وكان هارت قد قرر في ديسمبر الماضي عدم تقديم الحفل، إثر انتقادات طالته على خلفية تغريدات نشرها عامي 2010 و2011، معادية للمثلية.
وأبلغ هارت شبكة "إيه.بي.سي" أنه لم يعد قادرا على مناقشة التصريحات القديمة مجددا"، قائلا إن تفسيراته واعتذاره السابق يفيان بالغرض.
وقال خلال المقابلة التي اتسمت أحيانا بالتوتر مع الشبكة "لقد انتهى الأمر".
قال الممثل الكوميدي كيفن هارت إنه يفكر في العدول عن قراره الاعتذار عن تقديم حفلات الأوسكار بعدما عبرت مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجينرس عن تأييدها له.
وبعد اختياره لتقديم حفل 2019 اعتذر هارت عن هذا العرض بعد انتقادات تعرض لها بسبب تغريدات قديمة كتبها وتنطوي على مناهضة للمثليين جنسيا.
وقالت ديجينرس خلال مقابلة مع هارت في برنامجها (ذي إيلين ديجينرس شو) أذيعت إنها اتصلت مؤخرا بأكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار للدفاع عن هارت.
وأضافت ديجينرس، وهي سحاقية وقدمت من قبل حفل الأوسكار عامي 2007 و2014، أن الأكاديمية التي تنظم الحفل ردت بأنها ستشعر ”بسعادة غامرة، إذا قدم هارت الحفل الذي سيذاع على الهواء مباشرة يوم 24 فبراير شباط.
ونقلت ديجينرس عن مسؤولين بالأكاديمية قولهم لها ”نريده أن يقدمه وسنشعر بسعادة غامرة“، فيما لم ترد الأكاديمية على طلب تعقيب

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *