الرئيسية / المرأة / للحامل.. مع بداية التاسع ترتيبات عليك فعلها قبل الولادة

للحامل.. مع بداية التاسع ترتيبات عليك فعلها قبل الولادة

 صورة أرشفية صورة أرشفية قدم موقع "parentmap" بعض التجهيزات للسيدة الحامل، من أول دخولها في الشهر التاسع عليها فعلها، نظرا لضيق الوقت وهي تتمثل فيما يلي:
تنظيف المنزل
من أهم الترتيبات التي عليك فعله مع بداية الشهر التاسع، تنظيف المنزل بدقة وترتيبه لاستقبال المولود الجديد، وعليك تنفيذ ذلك بمساعدة أحد حتى لا ترهقي نفسك، ولكن هذه الخطوة ستوفر عليك الكثير بعد الولادة، حتى يكون منزلك نظيفًا ومرتبًا أمام الضيوف.
تجهيزات الولادة
مع بداية الشهر التاسع، يجب أن تكوني قد انتهيتي من شراء كافة أغراض المولود كملابسه وسريره وكذلك أغراضك، حتى تتمكني مع أيام هذا الشهر الأولى أن تحضري شنطة الولادة بكافة محتوياتها بدقة، بدون نسيان أي شيء، خاصة لأن أعراض الولادة غير محددة الوقت، مهما توقع لك طبيبك الخاص، للتعرف على كافة الأغراض التى عليك وضعها في شنطة الولادة يمكنك الضغط هنا.
تجهيزات السبوع
لا تنسي حسم قرار وترتيبات حفل استقبال المولود مع زوجك مع بداية الشهر التاسع، سواء كانت حفل سبوع أو عقيقة، حتى ترتبي الميزانية وتبدأي شراء أغراض الحفل، وتزيين المنزل استقبالا للمولود.
اهتمي بنفسك
لا تنسي الاهتمام بنفسك جيدا، وتدليلها بالنوم والراحة والتنزه وممارسة الرياضة؛ لأن الشهر التاسع للحمل هو بدء للعد التنازلي للمسؤولية الجديدة والمزيد من الإرهاق والتعب، حتى تعتادي على الوضع الجديد مع المولود.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *