أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / “لفضحه تجارتهم في المخدرات”.. المشدد 3 سنوات لـ4 متهمين لشروعهم بقتل شاب بالطالبية

“لفضحه تجارتهم في المخدرات”.. المشدد 3 سنوات لـ4 متهمين لشروعهم بقتل شاب بالطالبية

لفضحه تجارتهم في المخدرات.. المشدد 3 سنوات لـ4 متهمين لشروعهم بقتل شاب بالطالبية

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، زينهم، اليوم السبت، 4 متهمين، في القضية رقم 14377 لسنة 2018 جنايات الطالبية، بالسجن المشدد 3 سنوات لشروعهم في قتل شاب فضح تجارتهم في المخدرات.

وجاءت أسماء المتهمين كالتالي: آدهم علي موسى، 31 عامًا، سائق، علي عبد الرحيم علي، 37 عاما، عاطل، أسامة محمد فريد 29 عاما، منجد ستائر، إسلام أبو الهدى أبو الفضل، 24 عامًا، منجد.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه أيمن سيد حسن، عمدا مع سبق الإصرار لسبق الخلاف فيما بينه وبين المتهم الأول الذي يوجد بينهما صلة قرابة، على أثره جلب باقي زملائه بأسلحة بيضاء وتوجهوا إليه واقتادوه لمكان موحش بعيدا عن أعين الرقباء وما أن ظفروا به حتى تعدوا عليه بأسلحتهم في كل جسده قاصدين من ذلك قتله محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق إلا أن جريمتهم خاب أثرها لسبب لا دخل لإرادتهم فيه إلا هو مداركة المجني عليه وتحسن حالته الصحية، كما أنهم حازوا أسلحة بيضاء عبارة عن «سكاكين – مطاوي» بدون سند أو مسوغ قانوني.

واستمعت النيابة، إلى أقوال شهود الواقعة أيمن سيد حسن إبراهيم، 24 عاما، عامل بمطعم، قال إنه نجل خال المتهم الأول، وتوجد سابقة خلاف بينهما بسبب توبيخه له على الاتجار في المواد المخدرة بمحيط محل سكنه، وفضحه أمام عائلته، وحال سيره بالطريق فوجئ بالمتهمين مستقلين مركبة آلية وما أن وقع ناظرهم عليه حتى جذبوه عنوة لتلك المركبة مصطحين إياه لمكان موحش وما أن ظفروا به حتى تعدوا عليه مما كانوا يحملوه من أسلحة بيضاء بمواضع شتى من جسده فأحدثوا به إصاباته التي تقل على إثرها لدار الاستشفاء.

وقال محمد طارق أنور، 28 عاما، نقيب شرطة معاون مباحث الطالبية، بأن أجرى تحرياته حول الواقعة وما أن وقف الأخير على محل تواجد المجني عليه حتى استعصم بباقي المتهمين محضرين أسلحة بيضاء متوجهين عصبة إلى حيث أيقنوا تواجده وما أن وقع ناظرهم عليه حتى اقتادوه عنوة داخل المركبة الآلية استقلالهم واصطحبوه لمكان وتعدوا عليه بأسلحتهم.

وأقر المتهم الأول أنه طلب منه أصدقائه التواجد معه للتعدي عليه، وثبت بتقرير الطب الشرعي وجود كسور بعظام اليد، ومختلف أنحاء الجسم، وقطعي باليد اليسرى.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *