الرئيسية / فن / الجنح تصدر حكمها على داليا البحيري في التهرب الضريبي

الجنح تصدر حكمها على داليا البحيري في التهرب الضريبي

الجنح تصدر حكمها على داليا البحيري في التهرب الضريبي تصدر محكمة جنح التهرب الضريبي، اليوم السبت، برئاسة المستشار كمال مسعود، حكمها في استئناف الفنانة داليا البحيري، على حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبي.
وقدمت داليا البحيري إلى محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.
وكانت الفنانة داليا البحيري بالجلسة الماضية قد حضرت إلى محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديده وقدمت مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.
يذكر أن نيابة التهرب الضريبي، أحالت ملف اتهام الفنانة داليا البحيري للمحاكمة وقضت المحكمة بمعاقبتها عامين لاتهامها بإخفاء إيرادتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب.
كانت محكمة جنح التهرب الضريبي، قد قررت برئاسة المستشار كمال مسعود، تأجيل استئناف الفنانة داليا البحيرى، على حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبى لجلسة 12 يناير.
وحضرت داليا البحيرى إلى محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديده لحضور الجلسة، وقدمت مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.
وقالت النجمة داليا البحيري إن الجزء الرابع من مسلسل " يوميات زوجة مفروسة أوي " يحمل العديد من المفاجآت خاصة أن الأحداث تنقلب رأسا على عقب.
وأضافت في تصريحات صحفية، أتمنى أن تكون هناك أجزاء جديدة من المسلسل في الفترة المقبلة، لأن العمل استطاع أن يصل إلى كل أفراد الأسرة، خصوصا الأطفال الذين ارتبطوا به في شكل كبير.
يشارك في بطولة المسلسل كل من: داليا البحيري، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومروة عبدالمنعم، وشيماء سيف، وتأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.
وتدور أحداث المسلسل حول الصحفية إنجي وزوجها علي الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، والمواقف الكوميدية والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث.
كشفت الفنانة داليا البحيري عن خوض ابنتها "قسمت" تجربة التمثيل لأول مرة في الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، وذلك بعد أن قامت داليا بنشر صورة لابنتها رفقة الفنانة رجاء الجداوي، وعلقت داليا على الصورة قائلة: "كيمي وجوجو في مشهد من يوميات زوجة مفروسة الجزء الرابع".

المصدر الفجر