الرئيسية / الاسرة / بريطانية تفضح صديقها على تويتر بسبب خيانته

بريطانية تفضح صديقها على تويتر بسبب خيانته

بريطانية تفضح صديقها على تويتر بسبب خيانته

انتقمت البريطانية إميلي ويلسون من حبيبها بعد اكتشافها خيانته لها مع فتاة أخرى، وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الفتاة كشفت خداع صديقها قبل موعد سفرهما معا في إجازة، حيث وواصل الشاب تحدثه مع عشيقته مخبرا إياها في المراسلات، أنهما سيجتمعان معاً بمجرد عودته من السفر، ومقرًا لها بحبه الصادق، وأكد لها أن علاقته مع ويلسون هي مجرد علاقة صداقة.
مما دفع إميلي لفضحه على صفحتها على موقع التدوينات القصيرة تويتر حيث نشرت مراسلات صديقها الخائن مع عشيقته وكتبت:
"تخيلي أنك ذاهبة إلى أستراليا لمدة شهر مع صديقك، الذي كنت على علاقة معه منذ ما يقرب ثلاث سنوات، وتكتشفي يوم عودتك أنه كان على علاقة حميمية في الليلة التي سبقت يوم السفر وكان يرسل لها رسائل غرامية من حساب آخر عبر "سناب تشات" طوال الوقت"، ونشرت ويلسون أيضا مراسلاتها مع عشيقة صديقها لتبدد الشكوك الأخيرة حول خيانته وكتبت: "ليس لدي أي شيء ضدك، أنا فقط بحاجة للتأكد من خيانته لي".
واتضح أن الفتاة الأخرى أيضا كانت ترغب في الحديث مع إميلي، لكنها كانت خائفة جداً من ردة فعلها، وأوردت الفتاة أن الشاب قد خدعها هي الأخرى، وأفادت أنها قطعت علاقتها معه نهائيا.
وفي موقف مشابه اكشتف الشاب البريطاني كيران جيرلينج خيانة صديقته له، أثناء مشاهدته برنامج تلفزيوني قامت بالمشاركة فيه حيث قبلت شخصًا آخر في برنامج Celebs Go Dating.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *