الرئيسية / حوادث / المشدد 3 سنوات لمدرس بتهمة تزوير محررات رسمية بمدرسة العبور

المشدد 3 سنوات لمدرس بتهمة تزوير محررات رسمية بمدرسة العبور

المشدد 3 سنوات لمدرس بتهمة تزوير محررات رسمية بمدرسة العبور قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم رأفت عبد السلام بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية بالدرب الأحمر.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد على، وعضوية المستشارين محمد شعبان وممدوح محمد بكرى، وأمانة سر محمد علاء حمزة وإسلام عاشور.
وأسندت النيابة للمتهم رأفت عبد السلام، 39 سنة، مدرس، بالاشتراك مع أخرين تهمة بصفته من أرباب الوظائف العمومية "مدير شئون الطلاب بمدرسة العبور الثانوية الصناعية التابع لإدارة بنها التعليمية"، فى ارتكاب تزوير محرر رسمى أوامر توريد الخاصة بمدرسة العبور الثانوية الصناعية، وذلك بطريق الاتفاق مع باقى المتهمين، بأن اتفق معهم على إنشائه على غرار المحررات الصحيحة ومهره بخاتم حقيقى، خاتم شئون الطلاب بمدرسة العبور الثانوية الصناعية، ونسبها زورا إلى جهة عمله فتمت الجريمة بناء على هذا الاتفاق.
كما أسندت النيابة للمتهم بالاشتراك مع آخرين، تهمة تزوير محرر رسمى " الشيكات البنكية الصادرة من البنك الأهلى، والحصول على 16 ألف جنيه نظير تقديم المستندات المزورة للمجنى عليهم " فريد ناجح، و ماهر توفيق"، كما تخيلى على المبالغ المبينة بتقديم عدد من المستندات المزورة لآخرين.

المصدر الفجر