الرئيسية / المواضيع العامة / أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

نشرة المنوعات نشرة المنوعات تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:
أنا اللي هاخده الأول .. بوكيه ورد يقلب الفرح مشاجرة !
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف حول بوكيه ورد يقلب الفرح مشاجرة، أثار سخرية بين المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.
كلمة في مشهد .. الموت حاسم إنما البُعد فيه احتمالات
تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال فنحن نعيش مع كل مشهد يؤديه الفنان كأنه مشهد في حياتنا بالفعل نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا.
سبحان الله.. ما سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل ؟
سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل .. من المعروف أن عسل النحل له شكل ذهبي اللون أصفر لا يختلف وهذه من الثوابت التي لا يمكن أن تتغير، ولكن ما سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل في أحد المناطق بفرنسا؟
انت اللي جبته لنفسك.. انتقام فتاة من حبيبها الخائن بهذه الطريقة!
تعتبر الخيانة هي من أكثر الأشياء التي لا تتهاون فيها السيدة أو الفتاة، وعندما تكتشف خيانة حبيبها لها تقوم بعمل خطط وأفكار لكيفية الانتقام منه بطريقة تجعله يندم على ما فعله.
كله من الدخن.. زوج يعاشر زوجته 12 مرة يوميا والأخيرة تطلب الطلاق
ينتشر بين فترة والأخرى طرق جديدة لممارسة العلاقة الحميمة، وأجدد هذه الطرق هي نبات الدخن ، الذي كان سبب في طلاق زوجة من زوجها.
ليه كل ده.. تمثال وجنازة حاشدة لتمساح.. والسبب!
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب حول قيام قرية بجنازة حاشدة وتمثال عند وفاة تمساح لديهم في القرية أثار تساؤل وحيرة من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *