أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / حبس عامل بتهمة قتل شاب تسبب في عمى إحدى قريباته بعين شمس

حبس عامل بتهمة قتل شاب تسبب في عمى إحدى قريباته بعين شمس

حبس عامل بتهمة قتل شاب تسبب في عمى إحدى قريباته بعين شمس

أمر عمر هارون وكيل أول نيابة عين شمس بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل شاب انتقاما منه لتسببه في إصابة إحدى قريباته بالعمى في مشاجرة سابقة بينهما.

وتعود البداية بتلقي قسم شرطة عين شمس، إخطارا من المستشفى بوصول شاب متوفى نتيجة إصابته بطعنات في أنحاء متفرقة من جسدة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجني عليه تسبب في إصابة فتاة بالعمى نتيجة مشاجرة مع عائلتها، وهرب من المنطقة وعندما علم أهل الفتاة بمكان اختبائه توجهوا إلى مكانه وطعنوه في جسده، أخذًا بالثأر ثم فروا هاربين.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وإحالتهم لنيابة عين شمس لمباشرة التحقيق، والتي قررت حبس المتهم.

حبس متهم انتحل صفة ضابط واثنين آخرين بتهمة النصب على المواطنين

قررت النيابة العامة، حبس عاطل و2 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام الأول بانتحال صفة ضابط بقطاع الأمن الوطني واشتراكه مع الآخرين في الحصول على مبالغ مالية ومنافع مادية وعينية نظير تدخله لإنهاء مصالح العديد من المواطنين.

وتجري النيابة تحقيقات موسعة مع المجني عليهم لسماع أقوالهم حول الواقعة وكذلك المستجبين للوساطة والتوصية من موظفي الجهات الحكومية المختلفة التي تعامل معها المتهم.

وكانت تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط "ر.م.أ" عاطل منتحلًا صفة أحد ضباط جهاز الأمن الوطني بالاشتراك مع آخرين ومستغلًا هذه الصفة في الحصول على بعض المبالغ المالية والمنافع المادية والعينية نظير تدخله لإنهاء مصالح العديد من المواطنين

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *