الرئيسية / منوعات / مفاجأة في مذكرات ليلى فوزي.. أخطاء عن حياة جميلة الجميلات.. نوستالجيا

مفاجأة في مذكرات ليلى فوزي.. أخطاء عن حياة جميلة الجميلات.. نوستالجيا

الفنانة الراحلة ليلى الفنانة الراحلة ليلى فوزي حاولت جميلة الجميلات الامتناع عن كتابة مذكراتها عدة مرات، ولكنها كانت تهوى تدوين ما مضى من ذكريات حياتها، فقررت نشر جزء منها خلال احد الحوارات الصحفية القديمة لها خاصة بعد انتشار الكثير من المعلومات الخاطئة عنها.
حصل "صدى البلد" على نسخة من هذا الحوار القديم للفنانة الراحلة ليلى فوزي، والتي أوضحت فيه أن مولدها كان في الأول من يناير عام 1929، وليس كما نشر عنها أنها ولدت في 20 أكتوبر 1918، وكان مولدها في حلوان وليس في تركيا، وأبواها تركيان، فكان الغالب عليها «العرق التركي»، وجاء مولدها في وقت كانت الحياة مشرقة بالنسبة إلى أسرتها.
رغم رفض الكثير من السيدات الإفصاح عن ميلادهن الحقيقي، إلا أنها بهذا أوضحت الحقيقة، ليكون عمرها عند وفاتها يناهز 76 عاما وليس 87 عاما كما شاع عنها.
اعتقدت أسرتها المؤمنة بالتقاليد التركية أن مولدها في أول يوم من العام الجديد بشرى لها بأن السعادة والنجاح سيغمران حياتها المستقبلية، " وتساءلت بعد مرور سنوات عديدة هل تحققت هذه النبوءة؟ ههل غمرت السعادة حياتي الماضية كلها؟، أعتقد أن الحياة كانت وما زالت رفيقة بي ولكن هل هذه هي السعادة؟"

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *