الرئيسية / فن / بريانكا شوبرا تظهر في لقطات جديدة من شهر العسل مع زوجها جو جوناس

بريانكا شوبرا تظهر في لقطات جديدة من شهر العسل مع زوجها جو جوناس

بريانكا شوبرا تظهر في لقطات جديدة من شهر العسل مع زوجها جو جوناس

نشرت نجمة بوليوود الكبيرة بريناكا شوبرا لقطات جديدة لها جمعتها بزوجها النجم الشاب جو جوناس خلال فترة قضائهما لعطلة شهر العسل بجزر الكاريبي.

يأتي ذلك بعد أن أحتفل كل من بريانكا شوبرا والنجم الشاب نيك جوناس بزفافهم للمرة الرابعة مع نهاية شهر ديسمبر، بإقامتهما لحفل خاص لأصدقائهما المقربين من نجوم بوليوود.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يحتفل بها الثنائي بزفافهما، بعد ثلاثة حفلات أقيموا مطلع شهر ديسمبر الماضي، كان احدهم على الطقوس الهندية وحضره رئيس الوزراء الهندي.

ونشرت بريانكا لقطات لها من الاحتفال الرابع بإطلالة حمراء جذابة، بعض قضائها لليلة الكريسماس بين أفراد أسرتها الجديدة.

وسبق ذلك، تهنئة النجمة الكبيرة بريانكا شوبار متابعيها على صفحتها الخاصة على انستجرام بحلول عيد الكريسماس بنشرها لصورة لها جمعتها بزوجها المغني الشاب نيك جوناس.

وكتبت بريانكا مع الصورة تهنئة حارة وجهتها لمتابعيها ولزوجها ولأسرتها ولجمهورها بالهند، ووجهت لهم جميعا الشكر على الحب الذي تلقته منهم والتهاني التي لم تنقطع حتى الآن بمناسبة الزواج.

ويعتبر هذا هو أول كريسماس تحتفل به بريانكا بعد زوجها من المغني الأمريكي الشاب نيك جوناس منتصف الشهر الجاري.

يأتي ذلك بعد أن اعتذرت بريناكا عن الظهور بفيلم النجم سلمان خان الجديد Bharat ، بسبب انشغالها بحفل زفافها.

جدير بالذكر أن مجلة ""فوربيس" كانت قد نشرت قائمتها لأقوى 100 سيدة في العالم لعام 2018، وكانت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا متصدرة لغلاف المجلة الخاص بهذه القائمة.

واحتفلت بريانكا بهذا الانجاز بنشرها لغلاف المجلة على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور إنستجرام، لتتلقى العديد من التهاني من متابعيها.

المصدر الفجر