الرئيسية / فن / 4 مؤلفين أجانب دعتهم العربي للنشر والتوزيع للاحتفال بترجماتهم العربية بمعرض القاهرة الدولي

4 مؤلفين أجانب دعتهم العربي للنشر والتوزيع للاحتفال بترجماتهم العربية بمعرض القاهرة الدولي

4 مؤلفين أجانب دعتهم العربي للنشر والتوزيع للاحتفال بترجماتهم العربية بمعرض القاهرة الدولي تستعد العربي للنشر والتوزيع هذا العام لاستقبال أربعة من مؤلفيها الأجانب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والذين سيحضروت المعرض للاحتفال بإطلاق رواياتهم، وللقاء قرائهم في مصر.
وتبدأ بالاحتفال بكتاب الشاي: ثقافات.. طقوس.. حكايات لمؤلفه الألماني كريستوف بيترز وترجمة دكتورة سمر منير، وسيكون الاحتفال عبارة عن احتفال للشاي على الطريقة اليابانية بجناح معهد جوتة بالمعرض، ويوافق يوم الأحد 26 يناير من 1 ل 3 عصرًا، بعده في الأحد الموافق 27 يناير، تُقام ندوة للكاتب والصحفي الهولندي يوريس لونديك، لمناقشة كتابه اللعب مع الكبار: أسرار عالم المال وأسباب، والكتاب من ترجمة محمد عثمان خليفة.
وتقام الندوة من 1 ل 3 عصرًا بقاعة ضيف الشرف. أمَّا الإثنين الموافق 28 يناير، تُقام ندوة لمناقشة كرافت وهي الرواية الثانية ليوناس لوشر، ومن ترجمة دكتور معتز المغاوري.
وتُقام الندوة بقاعة ضيف الشرف من 1 وحتى 3 عصرًا. وأخيرًأ، ستزورنا المؤلفة فريدريكة جيزفاينر كذلك لمناقشة روايتها حرية حزينة يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير بقاعة ضيف الشرف من 1 وحتى 3 عصرًا.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *