الرئيسية / فن / خالد يوسف يتوعد بكشف خيوط المؤامرة ضده.. هل قصد ياسمين الخطيب؟

خالد يوسف يتوعد بكشف خيوط المؤامرة ضده.. هل قصد ياسمين الخطيب؟

خالد يوسف يتوعد بكشف خيوط المؤامرة ضده.. هل قصد ياسمين الخطيب؟

توعد المخرج والنائب البرلماني السابق خالد يوسف، بكشف خيوط المؤامرة التي تعرض لها، موجهًا حديثه إلى أشخاص لم يذكرهم في حديثه، والذي جاء بعد ساعات من إعلان الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، زواجها منها، بعد انتشار صورتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف "يوسف" خلال بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، قائلاً: "لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي".

وأعرب "يوسف" عن استيائه مما وصفه بالمكائد التي تنال من علاقته بزوجته، قائلاً: "وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية".

واختتم "يوسف" داعياً: "أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *