الرئيسية / المرأة / نصائح أثناء استخدام اللون الأسود في الروج

نصائح أثناء استخدام اللون الأسود في الروج

نصائح أثناء استخدام اللون الأسود في الروج

الروج، يصنع الروج (أحمر الشفاة) مادة الشمع: شمع البرافين، والسيزماتين، وشمع النحل؛ حيث يستخدم الشمع بأنواعه لإكساب أحمر الشفاه القوام حسب نوعه سواء أكان صلباً، أو سائلاً لزجاً، كما يساعد في رفع درجة انصهاره أثناء تعرضه للعوامل المختلفة، كالحرارة الشديدة، أو البرودة الشديدة، ويعد الروج "أحمر الشفاه" من أشد العناصر بيعًا واستهلاكًا من أدوات المكياج، وأشهر ألوانه هما اللونين الأحمر والبينك، ويعد اللون الأسود من أشهر ألوان الروج في الفترة الأخيرة، واستخدمته الكثير من الفنانات على الريد كاربت وفي المهرجانات، وفيما يلي نصائح لوضع الروج لاستخدام اللون الأسود
اقرأ أيضًا… توبا بويوكستون تلفت الانظار بقصة شعر واحمر شفاه

1- وضع بطانة للشفاه:
وضع بطانة للشفتين هي أساس استخدام بطانة للشفتين ، بنفس لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بتطبيقه، فإذا كنت ستطبقين أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي فعليك وضع بطانة شفاهك باستخدام قلم التحديد الأحمر، وعليكي باستخدام القلم الأسمر لو كان لون الروج أسمر.

2- الحل السحري: فرشاة الشفاه:
فرشاة الشفاة من الأدوات المهمة جدًا قي إطلالة الروج الأسمر تساعدك فرشاة الشفاه على السيطرة على اللون داخل الشفاه وعدم تلطيخ الوجه أو الأسنان باللون. استخدمي فرشاة ناعمة وصغيرة لتحديد شفاهك ورسمها باحتراف.

3- مكياج سمبيل للعيون:
لابد من استخدام مكياج بسيط للعيون فلا يجب الإكثار من مكياج العين في هذه الحالة، فقط قومي بوضع القليل من الكحل مع الماسكارا ولا تضعي أكثر من ذلك.

4- تحضير الشفتين:
نقوم أولًا بمرحلة تقشير الشفتين، وذلك بوضع طبقة من الفازلين وتركها لـ 10 دقائق، ثم فركهما بحركات دائرية بواسطة فرشاة أسنان، ثم نستخدم أنواع من بلسم الشفتين لكي يتم ترطيب الشفتين.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *