الرئيسية / تكنولوجيا / أبل تبدأ رسميا في تصنيع الشاحن اللاسلكي AirPower

أبل تبدأ رسميا في تصنيع الشاحن اللاسلكي AirPower

أبل تبدأ رسميا في تصنيع الشاحن اللاسلكي AirPower بدأت شركة أبل بالفعل في تصنيع الشاحن اللاسلكي AirPower عن طريق شركة Luxshare Precision ، وفقا لما نشره موقع PhoneArena الهندي.
وقد سبق وأن تعاونت أبل مع شركة Luxshare Precision لتصنيع عدة منتجات مثل سماعات AirPod وكابلات USB-C، لكن تقارير سابقة أشارت إلى أن شركة Pegatron هي من ستصنع الشاحن اللاسلكي، لذلك فمن المحتمل أن تزود Luxshare Precision المكونات لتصنعها كمنتج نهائي شركة Pegatron.
وكانت شركة أبل قد تحدثت فى مؤتمر إطلاق أيفون X عام 2017 أنها ستوفر الشاحن اللاسلكي في متاجرها والأسواق عام 2018، إلا أن العام انتهى دون أن يصدر هذا الشاحن اللاسلكي، الأمر الذى أثار شائعات حول عزم الشركة إلغاء المنتج قبل إطلاقه حتى.
وفي وقت سابق قد وعدت شركة "أبل" مستخدمي هواتف "آيفون X"، وماك برو بإصلاح المشاكل الموجودة بهم، وجاء هذا في بيان حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز عربية".
حيث شاشات عرض هاتف آيفون، الذي طرحته في 2017، قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا".
وأضافت أبل أنه بالنسبة للحاسوب المحمول من طراز "ماك بوك برو" بشاشة 13 بوصة، فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة فى قرص التخزين"، مشيرة إلى أنها ستصلح هذه الأقراص التى توجد بها مشكلات.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *