الرئيسية / فن / أحمد سلامة يعلق على منتقدي ملابس بناته.. ويوجه رسالة

أحمد سلامة يعلق على منتقدي ملابس بناته.. ويوجه رسالة

أحمد سلامة يعلق على منتقدي ملابس بناته.. ويوجه رسالة أعرب الفنان أحمد سلامة، عن غضبه من منتقدي ملابس ابنته سارة، والتي يصفها البعض بالجريئة، موضحا أن ذلك حرية شخصية لا يحق لأحد أن يتحدث فيها.
ووجه رسالة لمنتقدي ملابس ابنته، خلال حواره بمجلة "لها"، حيث قال: "أتمنى على كل الذين ينتقدون ملابس ابنتي أن يلتفتوا أكثر الى موهبتها في التمثيل، لأنها بحق قدّمت أدواراً مهمة في أعمالها، وأثبتت من خلالها أنها موهوبة".
ومن ناحية أخرى كشف سلامة أنه لديه خمس بنات، ثلاثة منهن دخلن المجال الفني وهن سارة وزينب تعملان في التمثيل، ومنار تعلمت الإخراج على يد المخرج الراحل علي بدرخان، واثنتان لم تقررا مستقبلهما لصغر سنّهما.
وأضاف أنه شخصياً لم يعترض أبداً على رغبة بناته في العمل بالفن طالما أنّهن يملكن الموهبة، وأنه متفائل بالمستقبل الفني لبناته الثلاث، وواثق من أنهن سيشكّلن إضافة الى الفن في مصر.
وتابع أنه يحاول طوال الوقت تقديم النصائح التي تفيدهن في عملهن بحكم خبرته، حتى أنه درب بنفسه ابنته زينب على التمثيل قبل ظهورها في مسلسل "أبو العروسة"، وحرص على أن تتقدّم للدور من طريق الاختبارات العادية، من دون أن يتدخل أو يزكّيها عند أحد.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *