الرئيسية / حوادث / ضبط عاطلين سرقا “تاكسي” تحت تهديد السلاح في بني سويف

ضبط عاطلين سرقا “تاكسي” تحت تهديد السلاح في بني سويف

ضبط عاطلين سرقا "تاكسي" تحت تهديد السلاح في بني سويف

بني سويف – حمدي سليمان:

ضبطت الأجهزة الأمنية في بني سويف، اليوم الإثنين، عاطلين متهمين بسرقة سيارة تاكسي من سائقها تحت تهديد السلاح وفرا هاربين.

كان اللواء أشرف عزالعرب مدير أمن بني سويف، تلقى بلاغا من سائق تاكسي باستيقافه من قبل شخصين حال قيادته سيارة أجرة "تاكسي" ملك زوجته، بشارع صلاح سالم بدائرة قسم شرطة بني سويف، وطلبا منه توصيلهما لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة ببا، وأثناء السير هدداه بواسطة سلاح أبيض "مطواة"، وسرقة السيارة وبداخلها بعض متعلقاته وفرا هاربين.

وبتكثيف البحث والتحريات التي قادها العميد محمد ضبش مدير المباحث الجنائية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.إ.ح" 20 سنة، سبق اتهامه في قضية سرقة، وأحمد.ع.ى – 26 سنة – سائق – سبق اتهامه في قضيتي "تبديد"، ومُقيمان بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث مركز سمسطا من ضبط المتهمين حال تواجدهما بالظهير الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة سمسطا، وبحوزتهما السيارة المستولى عليه، 2 سلاح أبيض "مطواة" المستخدمتان في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وجرى تحرير محضرًا بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *