الرئيسية / الاسرة / تحدي بيرد بوكس.. ماذا بعد القيادة وأنت معصوب العينين؟

تحدي بيرد بوكس.. ماذا بعد القيادة وأنت معصوب العينين؟

تحدي بيرد بوكس.. ماذا بعد القيادة وأنت معصوب العينين؟

انتهينا من تحدي "كيكي" لندخل في تحدى جديد، مع تزامن عرض فيلم الرعب الاجنبي "بيرد بوكس" في ديسمبر الماضى بدأ معه سلسلة من التحديات المستلهمة والمسماة بنفس اسم الفيلم الذي أنتجته "نيتفليكس" كان التحدي في البداية ممتع إلي أن اصبح الأمر كارثي ولا يحتمل ومؤخرا وقع عدد من حواث السيارات و أعترف قائدى السيارة اللذين كانوا في سن المراهقة أنهم قاموا بذلك لانه تحدى" بيرد بوكس".

Let’s talk “bird box challenge”. Don’t do it. Don’t think about doing it. Watch the movie, be happy that’s not your reality, but please don’t blindfold yourself to relate. Especially not while driving. Most of us have a hard enough time driving safely with unobstructed vision. pic.twitter.com/ZpDF0WDUBL

— Portland Police (@PolicePortland) January 11, 2019

انجذب المعجبون في الولايات المتحدة الأمريكية إلى التقلعية الجديدة وأضحى فيروسًا بينهم وقاموا بعمل مهامهم اليومية واضعين عصب العينين متشبهين بأبطال الفيلم، القائم على رواية مكتوبة منذ 2014 من قبل المؤلف جوش مالرمان، ومن إخراج سوزان بيير، ويدور الفيلم حول صراع لأجل البقاء على قيد الحياة، بسبب غزو فضائي وتقوم بطلة الفيلم، مالورى وتؤديها ساندرا بولوك وهي معصوبة العينين بالبحث مضطرة عن ملجأ آمن برفقة طفليها الصغار والذين بدورهم مصعوبين العينين لان بمجرد النظر للوحوش سيقدمون على الانتحار.

الأمر الذي ألهم المشاهدين على محاولة تنفيذ بعض مهام معصوبين العينين وكانت نتائجه كارثية وصلت إلى حد القيادة وعيناهم مغطاه، وردا على ذلك حذرت شبكة "نتفليكس" مشاهديها من أداء "تحدي بيرد بوكس"، بسبب خطورته، وطلبت منهم في بيان على "تويتر" بعدم إيذاء أنفسهم، "لا نستطيع تصديق أننا يجب أن نقول هذا لكم، ولكن من فضلكم لا تؤذوا أنفسكم مع هذا التحدي "بيرد بوكس"..

Only in NY #BirdBox #BirdBoxChallenge @NigelDPresents pic.twitter.com/VPemHPdovu

— Tommy (@THOMAS_RE89) December 25, 2018

وألتقط العديد من الأشخاص مقاطع فيديو لأنفسهم خلال اجراء تحدي بيرد بوكس أثناء محاولتهم أداء بعض المهام وهم معصوبين العينين مثل غسل الصحون، والمشي في الخارج، واستخدام المصعد، وضرب البيسبول، وأمور أخرى، إلى أن قام شخص ما بتحطيم سيارته أثناء التحدي.

#BirdBox Challenge✅ pic.twitter.com/OnbXO8rMjU

— Michael Hayes (@wmhayes4_) January 9, 2019

وأصدرت إدارة شرطة بورتلاند تحذيراً على حسابها الرسمي على تويتر، وتقول التغريدة: "دعونا نتحدث عن تحدي بيرد بوكس، لا تفعل ذلك، ولا تفكر في القيام به، شاهد الفيلم، وكن سعيدًا أنه ليس واقعك، ومن فضلك لا تعصب عينيك لترتبط به خاصة أثناء القيادة، فأغلبنا لديه مشكلة في القيادة بأمان بدون وضع عصابة العين ".

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *